الامل حياه نعيشها في حياتنا وبدونه تفقد الحياه معناها قد

الامل يعني الا نستسلم للفشل حتي لو فشلنا عده مرات ففي كل مره هناك شئ يكون ناقص لكن لابد أن تأتي مره وتكتمل ومن اجل هذه المره لابدا أن تتفائل لماذا؟ لانه بدون الامل لن تنجح أبدا


الامل هو حياه كامله نعم لا ابالغ فعلى الامل يتحدد مصير كل منا وحكايته فلكلنا ولدنا من نقطة الصفر ولا يمكننا نكمل الى من خلال الأمل .



ولابد أن يمتلك الانسان طاقه من المشاعر التي تجعله قادر علي تجدد الامل لديه حتي لا يقع ومن أجل الا تنتهي طاقه الامل داخله لابد أن يكون لديه حماس اتجاه كل خطوه في حياته وأن يكون لديه القناعه التامه إتجاه كل ما يقوم به ومؤمن بالنجاح التام وان يكون لديه طاقه من الصبر علي تحمل نتائج اخطائه ومستعد للنتائج ايا كانت والاهم ان يحب حياته دائما لان حب الحياه هو اهم شئ يجدد املنا اتجاه كل شئ.



ولو اختفي الامل او حتي كاد ان يختفي وقتها سيبقي الانسان في المنتصف المميت لاقادر علي تخطي مستقبله ولا العوده للماضي وحقا سيشعر بالظلام يحيط به ,وسيبقي حيا بلا روح ولا هدف.



لابد ان نشجع بعض من اجل احياء الامل ومن أجل أن يشجع الانسان نفسه لابد أن يتذكر ما قام به من أجل هذه الخطوه وأنه بلا امل سيضيع كل هذا التعب , فلابد أن يتذكر أن الفشل اهم خطوه في طريق النجاح نعم فمن اهم اسباب النجاح الحقيقي الفشل ا فمن لم يذق طعم الفشل لن يعرف طعم النجاح ولايوجد منا من نجح منذ البدايه فالحياه تجارب واخطاء وعلينا الاستفاده من كل ما مررنا به وألامل نحو القادم.



ولن ننسا ان الامل هو حياه كامله كما ذكرنا سابقا ,وان ايجاد الامل معتمد علينا بصفه تامه وقد ذكرت الصفات اللازمه من أجل بقاء الامل وهناك اخطائنا التي لا بد ان نتخطاها مجددين الامل لدينا نحو الخطوه القادمه.



الامل دائما يقدم النجاح والهدف الذي طالما حلمنا به وانتظرناه.



























Gogo Esam

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

تدوينات من تصنيف الأمل

تدوينات ذات صلة