كيف أستطيع جذب الأشياء إلي ؟ كيف أستطيع تحقيق أهدافي في الحياة؟انطلق !

طاقة الجذب وسحرها العجيب!78458401358308430
unsplash.com


مساء الخير اصدقائي ، عدنا إليكم من جديد ، اتمنى أن تكونوا بخير ، سوف نتحدث اليوم عن موضوع مهم ويعتبر مفتاح دخول ووصول أي هدف ترغب به ، تُرى ماهو موضوعنا لهذا اليوم ؟!


سنتحدّث عن طاقة الجذب ، التي تعتبر المفتاح الأساسي لنجاح أي هدف تريده ، بشرط أن تستخدمه بشكل إيجابي وليس العكس ، كيف ذلك ؟! تابعوا معي ،، أحضروا قهوَتكم المفضلة ، و اجلسوا في مكان هادئ و جميل ، وهيا لننطلق ..


اعلم يا عزيزي أن كل ما تفكر به ، سوف تجذبه اليك وسوف يحدث ، لذلك احرص دوما على التفكير بما هو إيجابي و مُحفّز على النجاح و الوصول إلى الهدف ، مثلا ترى شخص طوال الوقت مبتسم و لطيف ، إنه يمتلك طاقة جذب خاصة به ، تجعله محبوبا بين الناس ، و تراه دوما يجذب أصدقاء ، زملاء ، شركاء يُشبهونه كثيرا ، بسبب توافق الأفكار بينهم ، ف الجميل يجذب الجميل ، و النقي يجذب النقي ، القبيح يجذب القبيح وهكذا ..


مثال آخر ،، شخص يفكر طوال الوقت ، ب الإكتئاب والحزن، ويرى أنه لا يستطيع التغلب على تلك التحديات ، ولا يستطيع أن يكون سعيدا ، ناجحا في حياته ، ماذا سيحدث معه ؟!! بالتأكيد سوف يزيد من كمية الطاقة و الهالة السلبية لديه ، ويجذب أشخاص مُحبطين ، يائِسين ، و ستزداد جرعة الحزن لديهم !!


لذلك كن حريصا جدا ، على ماتُحدّث به نفسك كل يوم ، تحدث عن نقاط القوة لديك ، الصفات التي ترغب بامتلاكها ، الأشخاص اللذين ترغب في التواجد بينهم ، دائرة الأصدقاء ، الزملاء ، الشركاء ، مثلا تقول في نفسك دوما ، ارغب في أن أحصل على أصدقاء مَرحين و متفائلين ينشرون الإيجابية في كل مكان ، مع الاستمرار في ذلك والإيمان بأنك تستطيع الحصول عليهم ، والثقة بنفسك ،، سوف يأتون اليك حتما .. بشرط الإستمرار بِالإصرار


ماهي الشروط الرئيسية الواجب توافرها في الشخص كي يحقق طاقة الجذب الإيجابية ، ويجذب الأشياء الجميلة لديه ؟؟

الإيمان العميق بأنك تستطيع أن تمتلك ذلك الشيء

الثقة بالنفس وتعزيزها ، أي حدِّث نفسك بما هو جميل و إيجابي ،، كي ترتقي أكثر

الرضا بما كتبه الله سبحانه و تعالى لك ، فإن رضيت ، أدهشك الله بعطائه

وأخيرا ضع مخافة الله تعالى في كل أَقوالك و أفعالك ،، فلا يمكن أن يكون الإستِغفار سبب في استمرار المعصية !!

طاقة الجذب وسحرها العجيب!28715311503157360
unsplash.com

أنت و ماتحدّث به نفسك ، سوف تكون عليه ، إن أحببت نفسك ، و عزّزتَها ، دلّلتها ، ارتقَيت بها عن القاع ، سوف تجذب الصفوة إليك ،، والعكس بالعكس ،،

القرار قرارك انت ،، لا تقل لا أستطيع !!

لا تقل ليس بإمكاني !!

لا تقل الظروف أقوى مِنِّي

بل أنت اقوى من الظروف ،، طبق ذلك وسترى السحر و النور يدخل إلى قلبك وحياتك وستعود للحياة من جديد ...


وأخيرا دمتم اصدقائي

الى اللقاء 🌼🌼🌼



ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات حياتي أحلا

تدوينات ذات صلة