إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الشراء باستخدام بطاقات الهدايا والبطاقات المدفوعة مقدمًا لما تقدمه البطاقات من مميزات عديدة لمستخدميها، فهذا المقال لك

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الشراء باستخدام بطاقات الهدايا والبطاقات المدفوعة مقدمًا نظرًا لما تقدمه هذه البطاقات من مميزات عديدة لمستخدميها فبالتأكيد قد واجهت في بعض الأحيان صعوبة في شراء هذه البطاقات خاصةً عند محاولة شرائها أونلاين عبر المتاجر الإلكترونية المتعددة، أو راودتك بعض الشكوك حول مدى أمان هذا المتجر الذي تُريد أن تشتري منه وما هي الإجراءات التي يوفرها هذا المتجر لحماية بيانات مستخدميه، وربما أيضًا شعرت أن أسعار هذه البطاقات مرتفعة للغاية في بعض المتاجر الإلكترونية، أو أنك لا تجد بطاقاتك المفضلة التي تُريدها من الأساس، كما أن بعض المتاجر تضطرك للانتظار بالأيام لكي تحصل على بطاقتك.


فيما يواجه بعض الأشخاص أيضًا معضلة عدم القدرة على التواصل مع المواقع العالمية المعروفة سلفًا التي تقدم هذه الخدمات، نظرًا لتحدث معظمهم بلغات أجنبية لا يستطيعون تحدثها، مما يسبب الإحباط للكثيرين لعدم قدرتهم على شراء احتياجاتهم من بطاقات الهدايا والبطاقات المدفوعة مقدمًا المفضلة لديهم.


ولهذه الأسباب قررنا أن نُقدم لكم الحل اليوم في هذا المقال، من خلال إخباركم عن الطريقة الأفضل والأكثر أمانًا لشراء هذه البطاقات داخل المملكة العربية السعودية، ولكن أولاً دعونا نخبر من لا يعلم، ما هي بطاقات الهدايا؟ وما هي مميزات التسوق أونلاين باستخدامها بدلاً من استخدام البطاقات الائتمانية؟


ما هي بطاقات الهدايا؟


تعتبر بطاقات الهدايا هي بطاقات مدفوعة مقدمًا تحتوي على مبلغ محدد من المال ويمكن لأي شخص أن يشتريها ويستخدمها، يتم إصدارها عادة من بائع تجزئة أو من قبل البنوك كبديل للنقود، وتستخدم داخل متجر معين أو موقع محدد تابع لشركة محددة.


ومن اسمها، يستخدمها الكثيرين لتسهل عليهم عملية اختيار هدية معينة، في الولايات المتحدة مثلاً تحظى بطاقات الهدايا بشعبية كبيرة، حيث احتلت المرتبة الثانية في عام 2006 كهدية منحت من قبل المستهلكين، وهدية مطلوبة من قبل النساء، وثالثة من قبل الرجال.


وحظت بطاقات الهدايا بهذه الشعبية المتزايدة لأنها تخفف على المتبرع من اختيار هدية معينة، وتترك الأمر للمهدى باختيار الهدية التي تناسبه.


ما هي مميزات التسوق أونلاين باستخدامها؟


يوجد العديد من المميزات للتسوق أونلاين باستخدام بطاقات الهدايا خاصة ولكن يظل أهمها وأبرزها هي الأمان التام لكل معاملاتك المالية، فهذه البطاقات المدفوعة مقدمًا كما شرحنا سلفاً، بمجرد استخدامك للرصيد الموجود بها، تعد بلا قيمة، مما يقلل احتمالات الاحتيال عليك وسرقتك عبر الإنترنت.


ليس هذا فحسب، فإن كنت لا تستطيع السيطرة على معدل صرفك للأموال، هذه البطاقات تقدم لك الحل لهذه المعضلة، حيث أنك تشتري البطاقة بالقيمة التي تُريدها فحسب، حتى لا تقع فريسة صرف الأموال ببذخ وعدم قدرتك على مراقبة هذا الأمر عبر الإنترنت.


أفضل طريقة لشرائها في السعودية


بعد بحث طويل، واستخدام لمعظم المواقع التي تقدم هذه الخدمة في المملكة، وجدنا أن موقع بطاقاتي هو الأفضل بلا منازع داخل المملكة العربية السعودية، نظرًا للعديد من المميزات التي يقدمها الموقع، مثل الأمان، والسرعة وخدمة العملاء المميزة وأيضًا الأسعار الممتازة التي يقدمها الموقع والتي تعتبر هي الأفضل داخل المملكة.


لماذا بطاقاتي هو الأفضل بالنسبة لك؟


للباحثين عن شراء بطاقات الهدايا الرقمية عبر الإنترنت، فإن موقع بطاقاتي هو الأفضل داخل المملكة العربية السعودية لعدة أسباب، منها:


- تنوع ليس له حدود


يمكنك شراء كل البطاقات التي تخطر على بالك من بين أكثر من 824 بطاقة مختلفة موجودة على موقع بطاقاتي، مثل:


- بطاقات شحن الجوال والإنترنت: (موبايلي – STC – زين)

- بطاقات ألعاب الفيديو المنزلية (بلايستيشن – إكسبوكس - نينتيندو اي شوب)

- بطاقات الهواتف الذكية (جوجل بلاي – آيتونز)

- بطاقات الألعاب الأون لاين: (ببجي – كول أوف ديوتي – فيفا – ماين كرافت – أبيكس – فورت نايت - ريزر قولد)

- بطاقات ألعاب الكمبيوتر: (ستيم – أورجين)


كل هذه البطاقات وأكثر ستجدها بين يديك في مكان واحد، وتستطيع شراءها بكل سهولة من خلال موقع بطاقاتي


- أفضل الأسعار


يقدم موقع بطاقاتي لعملائه أسعار تنافسية للبطاقات المدفوعة مقدمًا داخل المملكة العربية السعودية، حيث يطرح الموقع البطاقات للبيع بأقل أو ما يعادل قيمتها بالعملات الأجنبية، بالإضافة إلى العروض اليومية التي يقدمها بشكل دوري، لذلك تعتبر أسعار بطاقاتي هي الأفضل في المملكة لبطاقات الهدايا والبطاقات المدفوعة مقدمًا.


- خدمة عملاء ممتازة


لدى موقع بطاقاتي خدمة عملاء على أعلى مستوى، مدربة على متابعة وحل جميع المشاكل التي تواجه العملاء من البداية إلى النهاية بأقصى سرعة حرصًا على تقديم خدمة مثالية للعميل، كما أنها تستطيع الإجابة على جميع أسئلة واستفسارات العملاء في وقتٍ قياسي.


- سهولة الشراء


يحرص موقع بطاقاتي على أن يقدم أسهل الطرق لعملائه لشراء البطاقات عبر الإنترنت، فقط كل ما عليك هو إنشاء حساب على الموقع وبعدها ستتمكن من التسوق وشراء اشتراكات الإنترنت، و خدمات الاتصالات الأرضية والمتنقلة، وبطاقات الألعاب، وبطاقات الهواتف الذكية، وبطاقات البرامج والتطبيقات الترفيهية... كل هذا وأكثر بضغطة زر واحدة.


- توصيل فوري


لا داعي للانتظار الطويل لتحصل على بطاقاتك بعد الآن، فبطاقاتي لا تبيع البطاقات المدفوعة مقدمًا أو بطاقات الهدايا التقليدية المطبوعة، التي باتت ضعيفة وغير آمنة ويمكن فقدانها بسهولة، ولكننا نبيع البطاقات المدفوعة مقدمًا وبطاقات الهدايا الرقمية، التي تعتبر أكثر أمانًا وملاءمة وسرعة في التوصيل.


ومن أكبر مزايا شراء البطاقات التي يقدمها موقع بطاقاتي هي وصول الرمز أو الكود الخاص بالبطاقة على البريد الإلكتروني للعميل فورًا بمجرد شراءه للبطاقة، مما يقلل أي احتمالات لفقدان البطاقة أو سرقتها. فيمكنك دائمًا أن تعود لبريدك الإلكتروني لتحصل على بيانات البطاقة في أي وقت.


- وسيلة آمنة للشراء


يعتبر موقع بطاقاتي هو المواقع الأكثر أماناً لشراء بطاقات الهدايا أو البطاقات المدفوعة مقدمًا داخل المملكة العربية السعودية، حيث أن الموقع يستخدم كل الوسائل والتقنيات الحديثة لحماية بيانات وخصوصية مستخدميه وعملائه، ومن ضمن هذه الوسائل هو بروتوكول نقل النص التشعبي الآمن (HTTPS)، الذي يوفر لك درجة عالية للغاية من الحماية لمعلوماتك وبياناتك الهامة.


كما أن الموقع مُدرج أيضًا في قائمة معروف بالمملكة العربية السعودية ضمن المتاجر الإلكترونية الموثوقة.


- أكثر من وسيلة للدفع


يوفر موقع بطاقاتي أكثر من طريقة للدفع لتلائم احتياجات عملائه، فيمكنك الدفع والشراء من الموقع عن طريق بطاقاتك الائتمانية سواء كانت فيزا أو ماستر كارد، أو من الممكن أن تدفع عن طريق بطاقات American Express السعودية، كما يمكنك أيضًا الدفع بواسطة بطاقة مدى الخاصة بك. 


تابع أجدد المواضيع عن الألعاب و بطاقات الشراء المختلفة من خلال مدونة بطاقاتي


التعليقات