هل الألم يجعلك اقوي أم تستسلم له ؟ ليس الذكريات الموجعة مصدر ألم فقط بقدر انها مصدر للدروس الحقيقية في الحياة .

هناك الكثير من المواقف والذكريات نريد جعلها في طي النسيان ولكن هذه الأشياء هي أكثر الأشياء التى علمت في قلوبنا وتركتنا جرحي ونداوي أنفسنا بأنفسنا .

ذكريات تركها أعز الناس علي قلوبنا ولكن كنا مجرد أناس في حياتهم ، أصحاب أمن لهم وصدقنا حبهم المزيف وتركنا أنفسنا علي تلقائيتنا ولكن ما وجدنا هو أكثر من الخذلان هو تعرية أرواحنا وذكريات كانت موجعة نتذكرها عندما نمر بالأمكان التي كنا نمر عليها سويا في ذلك الوقت كانت بالنسبة لي ذكرياتي المحببة علي قلبي ولكن حينما اعود إليها اجد نفسي اني من أنا افرط في الحب والتصديق ، ذكريات الفقد لاحباءنا الذي غادروا عالمنا ونشتاق إليهم ، ذكريات الفشل والوقوع المتكرر ، ذكريات الوحدة والألم ذكريات نتمني ان نضعها في طي النسيان

ذكريات كلها عبارة عن احزان متدرجة في درجات الألم ذكريات نتمني ان لا تعود ولا تتكرر يوما ما ولكن هذه هي من علمتنا أن نكون أقوياء ، حكماء ن أذكياء في التعامل وحسن الاختيار .

الألم هو من ينبع منك كل شى جميل ان لم تستلم له وحاولت أن تري الإيجابي منه فعلي سبيل المثال عندما تخلي عنك من تحب تعلمت كم هو موجع ذلك الشعور فلذلك لا تتخلي عن احد وايضا انت وجدت اشخاصا بجانبك لم تتخيل ان تجدهم في جانبك يوما ما فعلمت انه هناك اشخاصا يجب ان يكونوا في حياتك ، تعلمت ان تكون دقيق في اختياراتك وان تكون حكيم في تصرفاتك وانه مهما توجعنا لا يجب ان نكون مصدر وجع لاحد .

ذكريات وألم الفشل ان ادركت هو مصدر نجاحك فسوف تنجح بشكل مبهر وأن الاخطاء والوقوع هي من تكسبنا الخبرة وكيف نتجنب الوقوع بها مرة اخري وأن قوتنا تكمن في فشلنا وليس نجاحنا فالنجاح هو محصول محاولاتنا التي لم تنجح إلي ان تمكنا من الوصول والنجاح .

ذكريات نريدها طى النسيان ولكن هذه الذكريات هي من علمتنا دروس فرقت في شخصيتنا وتفكيرنا اذ رأينا الجانب الإيجابي والدروس منها .

ذكريات ضعها في طى النسيان ولكن لا تمحي الدرس الذي تعلمته

مرآة

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات مرآة

تدوينات ذات صلة