البَساطة أسلوب حياة ، تجعل الأشخاص دائما لديهم سمات إيجابية مثل "القناعة والرضا" ، الحياة البسيطة تزيد من الإيجابيات والحياة المتصنعة تزيد من السلبيات.



البَساطة أن يكون الإنسان بسيط في ذاته وحياته وتعامله مع الآخرين ، مُحب لمن حوله يري الأشياء أجمل ، البُسطاء لا يمتلكون كل شئ ولكنهم مقتنعين بكل شئ ، البَساطة تخطفْ القَلوب.


من قلب البُسطاء يأتي الجمال ، البَساطة تعطي الإنسان الإحساس بالراحة النفسية ، السعادة تأتي من خلال البَساطة إنها لا تحتاج إلي معجزات بل تحتاج إلي قلب متسامح ووجه مبتسم يساعدك علي تخطئ تقلبات الحياة.


الحياة بسيطة ولكن نحن من نعقدها ، الإنسان إذا اشتاق لشخص يقول له ببساطة "اشتقت إليك" ، وان ضايقك قرب أحدهم فاهمس باذنه "ابتعد قليلا" ،

العمر قصير فلابد أن لا نضيعه في متاهات النوايا ؛ فكن بسيطًا وتعامل مع الناس ببساطة حتي ترتاح دائماً.


البساطة والصدق وجهان لعملة واحدة ، الإنسان البسيط لا يحب التصنع علي الإطلاق ، ولا يستطيع أحد أن يعكر حياته ؛ لأنه لدي كنز يسمي البساطة والقناعة عما يدور في حياته.


الكوب لا يضيف شئ جديد للشاي ، ولكن قد يضيف سعر إضافي له ، وما نحتاجه هو الشاي وليست الكوب ، كذلك بعض مظاهر الحياة الزائفة مثل *"التصنع"* يجعلنا نركز علي الكوب فقط ، ويجعلنا نفشل في التمتع بالشاي.

Ahmed MiDo

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

❤❤❤

إقرأ المزيد من تدوينات Ahmed MiDo

تدوينات ذات صلة