(تذكر هذه التدوينة, رحلة نجاح المهندسة حلا مع فرعنا الطلابي ASCE)

"اجعل القمر هدفك,وإن لم تصب, فأنت اذًا بين النجوم!"

لان أقل ما يمكننا فعله للإنجاز هو ذكره, ومن فخرنا و اعتزازنا بأبناء الجمعية الامريكية للمهندسين المدنيين في الجامعة الاردنية...

نعود اليوم للحديث عن قصة حلم , تكلل بالنجاح عن طريق العمل الجاد والالتزام!


حلا عبدة, منذ اليوم الاول, كانت ذات حضور وشخصية مميزين! ربما من أمهر الشخصيات الشابة التي ستسمع عنها, وظهر ذلك بوضوح اثناء عملها مع فريقنا الجامعي. لطالما كانت حلا تؤمن ان النجاح الحقيقي يكمن في العطاء , لم يكن إلتزامها مقتصر على حضورها لأي نشاط, أو حتى التطوع شبه الدائم الذي اعتدناه منها, بل كان جوهر إلتزامها بإنها كانت دائماً ما تجد طريقة ما لمساعدة الطلاب, ونصحهم بالانضمام الى الجمعية, بما في ذلك من فائدة لهم.


استمرت حلا بتلقي بعض الخبرات التي أثرت بشكل كبير على حياتها الشخصية والمهنية, فاستلمت لمدة خمس سنوات, وحتى الآن, العديد من المناصب والأدوار. بالطبع, بدأت حلا كأي عضو آخر في الجمعية , ونتيجة لعملها الجاد وشغفها القيم, تم ترقيتها الى عضو من أعضاء مجلس الادارة, وشغلت هذا المنصب على مدى دورتين, ووجدت شغفها في إدارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالجمعية, فقد قامت لمدة دورتين بصنع محتوى مميز وجذاب, ونظمت العديد من الانشطة والورشات التدريبية وقامت بالتعاون مع الكثير من الشركات الصغيرة منها والكبيرة, لتعكس أفضل صورة عن الجمعية وطلابها!

حالياً, تعتبر حلا من أفضل المرشدين لجميع العاملين في الجمعية, من خلال مشاركة خبراتها ومهاراتها مع الاعضاء والطلاب.

لا يتعلق الامر دوما بالنهايات, بل هي الرحلة والصعوبات من تصنع الفرق الحقيقي في حياة المرء!

ASCE-UJ

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات ASCE-UJ

تدوينات ذات صلة