عندما ترزق إحدى صديقاتك أو قريباتك بمولود جديد، تستعدين فوراً لزيارتها وتهنئتها على ولادة مولودها الجديد. ولا بد أن تشتري لها هدية مناسبة لتقدميها بهذه المناسبة المميزة. اختيار هدايا المواليد الجدد أمر ممتع للغاية، حيث ستقومين بالاطلاع على أحدث المنتجات من مستلزمات المواليد الجدد والتي تحتوي على العديد من الخيارات المفيدة والمتميزة. تعرفي معنا فيما يلي على أفكار هدايا مميزة للمواليد الجدد. 



أمور مهمة عند شراء هدايا المواليد الجدد 



 1| الجودة


من المهم اختيار هدية للمولود الجديد من بين منتجات عالية الجودة ومن ماركات عالمية. حيث تتميز هذه الماركات بأنها تنتج مستلزمات المواليد باستخدام مواد آمنة وخامات تدوم.


2| رأي الأم


احرصي على أن تسألي أم المولود الجديد عن احتياجاتها، لتختاري لها هدية تستفيد منها هي ومولودها. وتأكدي ما إذا كانت قد أعدت قائمة هدايا مسبقة، لكي توفر عليك حيرة البحث والاختيار.


3| التسوق عبر الانترنت


وفري على نفسك الوقت والمجهود، والمال أيضاً وتسوقي هدايا المواليد الجدد أونلاين من موقع موثوق مثل ممزورلد، لتحصلي على أفضل المستلزمات بأسعار منافسة دون أن تضطري للخروج من بيتك. 



أفكار هدايا مميزة للمواليد الجدد




عربية الأطفال يويو من بيبي زين


هذه العربية الجميلة ولمميزة هي المفضلة عند الأمهات حول العالم. حيث إنها ذات هيكل متين وتصميم جميل. بالإضافة إلى أنها صغيرة الحجم، وسهلة الطوي. تتميز العربية بميزات أخرى مختلفة مثل مظلة الشمس، وغطاء المطر، والعجلات المرنة لقيادة أسهل. بالإضافة إلى الكرسي القابل للانحناء وحزام أمان الطفل المثبت من خمس نقاط. بالرغم من إضافاتها العديدة إلا أنها خفيفة الوزن، فهي تزن أقل من ست كيلوغرامات، فيمكن حملها على الدرج بسهولة. كما أنها تصبح صغيرة جداً وهي مطوية لدرجة أنها تتسع في المكان المخصص لحقائب اليد في الطائرة. هذه العربية الرائعة مثالية للأم كثيرة الخروج والتنقل مع طفلها. 


كرسي مامارو للأطفال من ماركة فور ممز


هذا لكرسي هو من أفضل الكراسي الهزازة للرضع فهو الكرسي الوحيد في العالم الذي يحاكي هدهدة الأم لطفلها. وهو الخيار الأول في مستشفيات الولادة لتهدئة الأطفال حديثي الولادة. صمم الخبراء في شركة فور ممز هذا الكرسي المبتكر بعد إجراء أبحاث ودراسات مطولة درست طريقة هز الأمهات لأطفالهم. فصنعوا هذا الكرسي ليحاكي طريقة هدهدة الأم الطبيعية. يتميز هذا الكرسي بأنه حائز على جوائز عالمية، وأنه يحظى برضى الأمهات حول العالم، اللاتي يشعرن بأن طفلهن آمن تماماً في هذا الكرسي. حيث يمكن للطفل الرضيع الجلوس والاسترخاء، واللعب أو حتى النوم في هذا الكرسي الفريد. 


شيالة المواليد الأمامية والخلفية من ستوك


لا شك أن الوضعية المفضلة عند المواليد هي حملهم بين ذراعي الأم أو الأب. لذلك تعتبر شيالات الرضع من أفضل أفكار هدايا المواليد الجدد حيث يحب الأهل شعور القرب الجسدي الذي يمنحه احتضان وحمل الطفل. تعمل شيالة الرضع العالية الجودة هذه، على توفير وضعية مريحة للأم والطفل الرضيع أثناء حمله. فهي سوف تقلل من ضغط الحمل عن ظهر الأم ورقبتها وذراعيها. كما أنها تمنح المولود الراحة والوضعية المناسبة لرأسه وجسمه. وستمنح الأم الحرية لحمل حقيبة الحفاضات أو الإمساك بيد طفلها الآخر.


حوض استحمام وطاولة غيار من ماركة شيكو


حمام الرضيع من خطوات الروتين اليومية. لذلك يعتبر حوض الاستحمام المتميز هذا من أجمل هدايا المواليد الجدد وذلك بسبب الفائدة الكبيرة الذي سيقدمه للأم وللرضيع. يتميز هذا الحوض بأنه متين وثابت للمزيد من الأمان. كما أنه يتحول بسهولة لطاولة غيار آمنة لتتمكن الأم من تغيير حفاض طفلها دون عناء. كما أنه يحتوي على أماكن منظمة ومرتبة للاحتفاظ بمستلزمات المولود المختلفة. 


مركز الأنشطة فايبرنت فيليج من ماركة سكيب هوب


مركز الأنشطة المبتكر هذا يعتبر من أجمل هدايا المواليد. حيث إنه يتميز بألوانه الزاهية وخامته الناعمة والآمنة للرضع. يحمل مركز الأنشطة الجميل من سكيب هوب العديد من الألعاب التي تحفز حواس الطفل المختلفة. كما أنه يسعد في تقوية مهارات الطفل الإدراكية بشكل فعال. 




تعرفي أيضاً على أفضل 10 هدايا مواليد من ممزورلد