استغلي أمسيات رمضان لتصنعي أجمل الذكريات مع عائلتك في أجواء من التنافس مع الألعاب الجماعية الممتعة. تعرفي معنا على أفضل الألعاب العائلية في 2020.

يرتبط رمضان دائمًا بالجمعات العائلية والسهر والأنشطة الرمضانية للصغار، استغلي أمسيات رمضان لتصنعي أجمل الذكريات مع عائلتك في أجواء من اللعب والمرح والتنافس مع الألعاب العائلية الجماعية. تعرفي معنا على أفضل ألعاب عائلية في 2020 يوفرها ممزورلد لتستمتعي مع أسرتك بسهرات رمضانية ممتعة.



ألعاب دينية


لعبة تعليم القرآن من ماركة غود وورد


شهر رمضان هو شهر القرآن، وهذه اللعبة المتميزة ستدخل صغارك عالم القرآن بشكل جذاب ومناسب لأعمارهم الصغيرة، وفضولهم الجميل. اجعلي سهراتكم الرمضانية تعم بالفائدة مع ألعاب رمضانية مفيدة ومسلية مثل هذه.


لعبة الأركان الخمسة من ماركة أفكار من وحي الإسلام


 اجعلي الأمسيات العائلية في شهر رمضان فرصة للتعلم والتسلية المفيدة التي تحمل روح هذا الشهر العظيم مع هذه اللعبة. تعتبر من أجمل العاب جماعية للأطفال، والتي ستعلم صغارك الأركان الخمسة في جو من المتعة والمرح.


بازل الرحلة العظيمة من ماركة ليرنينغ روتس


عرفي أطفالك على أنبياء الله، وقصصهم الملهمة التي ستعلمهم الكثير، بأسلوب تفاعلي وممتع مع هذا البازل الرائع. سيقضي صغارك أجمل الأوقات المفيدة في شهر رمضان مع العائلة.


ألعاب للصغار والكبار


لعبة جنغا الخشبية من ماركة جودة


 إذا كنت تبحثين عن ألعاب مسلية تناسب الصغار والكبار لتجمعي كل أفراد عائلتك فهذه هي اللعبة المناسبة. عيشي أجواء المرح والتشويق مع هذه اللعبة التي ستعزز التركيز عند أطفالك بالإضافة إلى تحفيز مهارات التخطيط والبناء، واستمتعي بأمسية رمضانية ممتعة.


لعبة مطابقة الأشكال من ماركة بيليدك


 إذا كنتِ تبحثين عن لعبة تناسب صغارك ما قبل سن القراءة وتملأ سهراتكم بالمتعة والمرح، فهذه اللعبة الحماسية ستعزز تركيز أطفالك ومهارات التنسيق بين اليد والعين وتمنحكِ وعائلتك أمتع الأوقات من أصغرهم وحتى أكبرهم.


لعبة من هناك من ماركة تي سي جي 


استمتعي بالضحكات تملأ بيتك مع هذه اللعبة المرحة، حيث ستقومين أنت وأسرتك بالتقليد والتمثيل لكي يحزر الآخرون ماذا تحتوي بطاقتك. هذه اللعبة مسلية ويعشقها الصغار والكبار لسهرات رمضان ممتعة للجميع.


ألعاب كلاسيكية


لعبة مونوبولي الكلاسيكية 


لا شيء ممتع أكثر من الألعاب الكلاسيكية، في ممزورلد نوفر لعبة مونوبولي بنسختها الأصلية بالإضافة على إصدارات حديثة مثل لعبة مونوبولي البطاقات ولعبة مونوبولي دبي، اختاري ما يناسبك واستمتعي بلعبة تعيد للكبار ذكريات الطفولة وتُدخل صغاركِ إلى عالم العقارات والأرقام. 


لعبة العائلة كليدو الكلاسيكية من هاسبرو


لعبة الغموض الشهيرة التي زينت ليالي سهرات رمضان في طفولتك، العبيها الآن مع صغاركِ وبالتأكيد سيعشقونها وتكونين الأم الرائعة التي عرفتهم على لعبة غموض مذهلة، إصدار جديد مع شخصيات جديدة لتشعري بالحماس. من سيكتشف القاتل أولًا؟


لعبة اللودو 6 لاعبين من فن سكول


سواء كنتم لاعبين أو 6 لاعبين، ستستمتعون بلعبة لودو الكلاسيكية في سهراتكم رمضانية وجمعاتكم العائلية، نوفرها بعدة تصاميم منها التصميم بألوان الباستيل كلعبة حماسية وقطعة ديكور تزين غرفة أطفالك، سيشتعل الحماس في منزلك مع هذه اللعبة الرائجة في عالم ألعاب الفيديو، ابعدي صغارك عن الأجهزة واستمتعوا سويًا بروح المنافسة والتشويق.



تصفحي أيضاً وصفات وأفكار لتحضير أكلات رمضان


اقرئي أيضاً أفكار لتحضير أصناف حلى لذيذة في رمضان


التعليقات