وسيلة للتخطيط الشخصي ومتابعة الإنجازات كما أنها أداة ستساعدك بإذن المولى في تطوير حياتك وتحسين انتاجيتك خلال هذا العام.

عام 2020 م كما يعلم الجميع عام مختلف ومليء بالتحديات الجديدة والتي لم نعتد عليها نتيجة لتبعات جائحة كورونا. وبالتالي تأثرت الكثير من الجوانب الحياتية لنا. ولكن مع هذا وكسنة من سنن الحياة الثابتة كان هنالك بعض الأمور الإيجابية والمفيدة. من أجمل تلك الأمور التي مرت علي في عام 2020 م هي التعرف على منصة ملهم وبدأ الكتابة عليها. حيث كان تفاعل قراء المنصة و تعاون فريق عملها من أهم الأسباب التي تدفعني لكتابة مواضيع أعتقد أنها وبإذن الله تساعد البعض في أحد جوانب الحياة المختلفة.


لهذا وددت اتاحت الحصول على مفكرة أداة (2021 م) خير عون بشكل مجاني كملف PDF يسهل طابعته والاستفادة منه خلال العام الجديد. وهي وسيلة للتخطيط الشخصي ومتابعة الإنجازات كما أنها أداة ستساعدك بإذن المولى في تطوير حياتك وتحسين انتاجيتك خلال هذا العام.


ومن أهم المميزات:

  • ‏تقويم ميلادي وهجري.
  • ‏مناسبة للتخطيط اليومي، الأسبوعي والشهري.
  • ‏قائمة خاصة بمجموعة من الكتب والأفلام.
  • عبارات واقتباسات تحفيزية.

ولقد كُتب على الغلاف الخلفي للمفكرة النص التالي:

"في زحام الحياة ربما لا نجد ما يسعنا من الوقت للتخطيط لساعاتنا ويومنا كي لا تضيع هدرًا.. وحتى نبقى على مستوى جميل من النضال لتستمر إنجازاتنا في ارتفاع وتقدم لا بد من التخطيط الفعال الذي سنجني من أجمل ثماره مستقبلًا زاهرًا يليق بنا.. بين يديك مفكرة صُنعت أدق تفاصيلها بكل حُب وبما يتناسب مع حاجتك لتنظيم يومك والتخطيط لمستقبلك بكل يسر وسهولة بإذن الله.. انوي قبل البدء بأن تكون سنتك هذه مختلفة وجديرة بأن تكون مميزة وتصنع فارقًا كبيرًا في مسيرة حياتك.. ابدأها بالشكل الصحيح الذي يناسبك ويجعل منك شخصًا منجزًا ومختلفًا عما كُنت عليه من قبل.."



يمكن تحميل المفكرة كملف PDF من هنا


وكذلك يسعدني ملاحظاتكم عن محتوى المفكرة وتقييمها عبر رابط موقع Goodreads: اضغط هنا



ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

مرة شكرااااا

إقرأ المزيد من تدوينات موفق السنوسي

تدوينات ذات صلة