إذا أردت ان تنشر موقعك عالانترنت وتحتاج استضافة مجانية تساعدك على نشرها , فهنا ستجد أفضل الاستضافات التي تقدم خدمات مجانية ومميزة

خدمات إستضافة مجانية لموقعك :

يوجد العديد من المواقع التي تقدم خدمات إستضافة للمواقع , هنا سأتطرق الي بعض المواقع الي تقدم خدمات الإستضافة المجانية وبخدمات مميزة وسهولة الإستخدام, حيث تعد بعض المواقع من افضل المواقع في تقديم خدمات الاستضافة ومن شركات مميزة مثل جوجل وجيتهب وغيرها , بعضها تقدم خدمات فقط ل Static pages بدون خادم وبعضها الاخر يمكن استخدام خادم , بعض هذه المواقع :



1- heroku


هو منصة عمل متكاملة لنشر التطبيقات السحابية وتعرف الخدمة التي يقدمها بــ PaaS وهي إختصار لـ

platform-as-a-service provider أي موفر لخدمة منصات الأعمال حيث يقدم طريقة سهلة جدا للمطورين لنشر تطبيقاتهم على الإنترنت حيث يمكن نشر تطبيقات مبنية بلغات برمجية مثل java - php - ruby - python وغيرها و للمزيد عن اللغات التي يدعمها


Website : https://www.heroku.com/


2- netlify


هي منصة عمل لنشر التطبيقات السحابية تقدم خدمات الاستضافة والخلفية بدون خادم لتطبيقات الويب ومواقع الويب الثابتة.


Website : https://www.netlify.com/


3- GitHub Pages


صفحات GitHub هي صفحات ويب عامة يتم استضافتها ونشرها بسهولة من خلال GitHub. إن أسرع طريقة للاستعداد والتشغيل هي باستخدام Jekyll Theme Chooser لتحميل سمة مسبقة الصنع. يمكنك بعد ذلك تعديل محتوى وأسلوب صفحات GitHub عن بُعد عبر الويب أو محليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


Website : https://pages.github.com/


4- Google Cloud


يوفر Google Cloud Platform البنية التحتية كخدمة ونظام أساسي كخدمة وبيئات الحوسبة بدون خادم. في أبريل 2008 ، أعلنت Google عن App Engine ، وهي منصة لتطوير واستضافة تطبيقات الويب في مراكز البيانات التي تديرها Google ، والتي كانت أول خدمة حوسبة سحابية من الشركة.


Website : https://cloud.google.com/


شاركنا رأيك بالتعليقات

Jordan Programmers

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات Jordan Programmers

تدوينات ذات صلة