بضع خطوات تفصلك عن قبول مدونتك في جوجل ادسنس وكانت اضافة الكوكيز من الامور الهامة لقبول مدونتك في ادسنس

اضافة ملفات الكوكيز(تعريف الارتباط) في مدونة بلوجر بطريقة احترافية.

في هذه التدوينة سوف نوضح أهمية ملفات الكوكيز(تعريف الارتباط) ومن اصدر هذه اللائحة وإضافتها الى المواقع والمدونات بأنواعها.


اللائحة العامة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي.

وضعت اللائحة العامة لحماية البيانات أو اللائحة العامة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي قاعدة لجميع مواقع الويب والمدونات عبر الإنترنت لإصدار تحذير أو إشعار للمشاهدين بشأن استخدام ملفات تعريف الارتباط. يتم تنزيل ملفات تعريف الارتباط في أجهزتنا تلقائيًا عندما نتصفح مواقع الويب. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتحسين خدمة المستخدم والتحليلات والإعلانات. وجعل هذه من السياسات المطلوبة لدى جوجل ادسنس او جوجل بشكل عام.


وفي هذه المقالة اضافة الصفحات الرئيسية لقبول مدونتك في جوجل ادسنس

للانتقال الى الموقع انقر هنا لتحميل ملفات الارتباط


ولتنفيذ الخطوات يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود في اسفل المقال وتنفيذ الخطوات كما هو موضح وبجودة عالية كما يوجد نص اشعار ملفات الكوكيز التي سوف تستخدمه ليشاهده الزائر في مدونتك.


نص إشعار ملفات الكوكيز باللغة العربية


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. تتم مشاركة عنوان IP ووكيل المستخدم التابعَين لك مع Google.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الأداء والإعلان والتحليلات. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك تقبل استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تتم مشاركة عنوان IP ووكيل المستخدم التابعَين لك مع Google.


أفضل قوالب بلوجر المجانية وبدون حقوق




لا يتم حفظ اي شيء على أجهزة مالك المدونة لان هذه الطريقة المجانية اما عن المدفوعة صدقا لم أجربها ولكن والعلم عند الله انها تحفظ على أجهزة جوجل لكن هذا اشعار ملفات الكوكيز(تعريف الارتباط) مطلوب في كل المواقع والمدونات كما شاهدتم باللائحة العامة لحماية البيانات الموجودة في اعلى المقال.



Mahmoud Abu Osbaa

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات Mahmoud Abu Osbaa

تدوينات ذات صلة