برنامج استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد يقع معظم مستخدمين الهواتف الذكية في فخ حذف الملفات من أجهزتهم وذلك لعدة أسباب منها توقف أجهزتهم فجأة بدون إنذار

تعد الصور بمثابة توثيق للحظات الحياتية الهامة، لحظات النجاح في الحياة العلمية أو العملية، لحظات الفرح بإجتياز مرحلة والانتقال إلى مرحلة أخرى، لحظات التجمع مع الأصدقاء والأقارب، لذا نهتم جميعاً بالتصوير في مختلف اللحظات والاحتفاظ بتلك الصور على الهواتف الخاصة بنا.


لذا نهتم هنا بتقديم معلومات حول افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد حيث أن الكثير منا في بعض الأوقات وعبر الخطأ يقوم بعملية حذف الصور سواء خلال إعادة ضبط الهاتف أو تنسيق الملفات على الهاتف وغيره.


يجدر الإشارة إلى أن الملفات المفقودة على الهاتف والتي تم حذفها عبر الخطأ أو عن قصد لم يتم حذفها بصورة نهائية بل هي مختفية في مكان ما على الهاتف ولكنها ليست مرئية.

لذا يمكننا جميعاً الاستفادة من تطبيقات استرجاع الصور في استعادة ما تم حذفه.


رابط تحميل برامج استرجاع الصور المحذوفة


برنامج استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد يقع معظم مستخدمين الهواتف الذكية في فخ حذف الملفات من أجهزتهم وذلك لعدة أسباب منها توقف أجهزتهم فجأة بدون إنذار فلا يتيح للمستخدم الفرصة الحصول على نسخة من ملفاته وبالاخص عندما يكون المستخدم لا يضع ملفاته علي أي من خدمات الذاكرة السحابية مثل جوجل درايف وقد يفقد الهاتف ملفاته لسبب مجهول قد يكون تلف في أحد الاجزاء وبعد عملية الصيانة لن تتمكن من الحصول علي ملفاتك إلا بصعوبة كبيرة هذا بالإضافة إلي أن بعض الناس يقومون بحذف كامل ملفاتهم بدون قصد أو يقوم أحد المتطفلين بحذفها وهو لا يعلم، إذا كنت تشتكي من هذه المشكلة فلا داعي للقلق فالحل بسيط للغاية.


ومن افضل برامج استرجاع الملفات المحذوفه للاندرويد أيضا يوجد برنامج دكتور فون مهكر ، تستطيع من خلاله استعادة جميع الملفات والصور ومقاطع الفيديو التي فقدتها من هاتفك الاندرويد فهو يدعم جميع انواع الملفات بمختلف الصيغ.


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات الجنرال للمعلوميات

تدوينات ذات صلة