حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا او Application Not Installed التي تتكرر على هواتف الاندرويد ليس بالتعقيد الذي قد تتصوره، بعض الحلول السريعة تفي بالغرض

نقم لكم حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا، الحل النهائي والشامل بطريقة سهلة 2024 وذلك عبر إتباع العديد من الطرق، هذه المشكلة تظهر لبعض مستخدمي هواتف أندرويد الذكية أثناء محاولة تثبيت التطبيقات التي يتم تنزيلها من مصادر خارجية، ولحسن الحظ يوجد طريقة حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا بخطوات سهلة وسريعة جداً يساعد على تثبيت التطبيق بدون اي مشكلة، حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا app not installed

مشكلة التطبيق ليس مثبتا حلول مبتكرة للاندرويد63135974153409460


مشكلة التطبيق ليس مثبتا حلول مبتكرة للاندرويد 2024

مشكلة التطبيق ليس مثبتا حلول مبتكرة للاندرويد35732509556844460

حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا apk Editor

أهمية حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا

مشكلة التطبيق ليس مثبتا حلول مبتكرة لأجهزة الاندرويد من أكثر مشاكل تثبيت التطبيقات انتشاراً هو "حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا" ويحث ذلك أحياناً عند قيامك بتثبيت تطبيق جديد وفجأة يظهر لك رسالة خطأ لم يتم تثبيت التطبيق أو التطبيق ليس مثبتا، وبالتالي يتم حجب عملية التثبيت بسبب أن عملية تثبيت التطبيق لم يتم بشكل صحيح.


مشكلة التطبيق ليس مثبتا يعتبر عائق أمام المستخدم ويمنعه من التمتع بمميزات التطبيقات وبالتالي يضيع لك الوقت والجهد في محاولة إيجاد حلول مبتكرة لتجاوز مشكلة التطبيق ليس مثبتا في الاندرويد.


ولكن ولحسن الحظ يوجد العديد من الطرق التي يمكن تطبيقها لحل مشكلة التطبيق ليس مثبتا، ومن خلال الفقرات التالية يمكنك التعرف على الحلول التي ابتكرناها من اجلك.


رابط تحميل التطبيق: حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا سامسونج


اسباب مشكلة التطبيق ليس مثبتا App not installed

  • مساحة تخزين غير كافية

من اكثر الاسباب التي تؤدي الى ظهور رسالة لم يتم تثبيت التطبيق عند تنزيل برنامج جديد على الموبايل هي مشاكل الذاكرة و التخزين , فإذا كنت تقوم بتثبيت تطبيق ولا يوجد مساحة كافية على هاتفك ستواجه "مشكلة التطبيق ليس مثبتاً".

  • التطبيق او ملف التطبيق تالف

قد تواجه هذه المشكلة و الخطأ بسبب وجود تلف في ملف [apk] البرنامج نفسه و يحث هذا الامر بصورة كبيرة مع التطبيقات الخارجية التي نقوم بتحميلها من متاجر خارجية و ليس متجر الاندرويد الاساسي [جوجل بلاي] ، وسنتحدث عن حلول هذا الامر ضمن الحلول التي سنقترحها لك خلال الفقرات التالية.

حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا بطريقة سهلة

مشكلة التطبيق ليس مثبتا حلول مبتكرة للاندرويد99607539311486160


1. التأكد من توفر مساحة تخزين كافية

افتح الذاكرة من الاعدادات وتأكد ان عندك مساحة كافيه لتثبيت التطبيق.. ولو موبايلك فيه ميموري .. جرب تشيل الميموري وتثبت التطبيق بدونه .. وتأكد من سلامه و وجود مساحه كافيه على الميموري لو بتثبت عليه ، هذا اكثر سبب شائع لظهور خطأ التطبيق ليس مثبت بسبب عدم وجود مساحة تخزينية كافية لتنزيل التطبيق على جهازك.

2. التأكد من مطابقة متطلبات النظام

من المحتمل أن التطبيق الذي تسعى لتثبيته لا يتوافق مع نسخة الاندرويد الخاص بهاتفك الذكي. وفي هذه الحالة، عليك مراجعة متطلبات تشغيل التطبيق اولا من موقع التطبيق الرسمي أو من صفحة مطور التطبيق، وبعد ذلك عليك تحديث نسخة نظام التشغيل الخاص بهاتفك الاندرويد.

3. تفريغ ذاكرة التخزين المؤقت وحذف البيانات

من المحتمل أيضاً أن مشكلة التطبيق ليس مثبتا بسبب امتلاء ذاكرة التخزين المؤقت ووجود بيانات كثير غير ضرورية تعمل على إحباط محاولة تثبيت اي تطبيق جديد، لحل المشكلة قم بحذف جميع البيانات والملفات المؤقتة وحاول تثبت التطبيق الذي يستعصي تثبيته من جديد.

4. حمل التطبيق من متجر تطبيقات بديل

أحياناً قد يكون هناك تطبيق معين غير متوفر في متجر التطبيقات الرسمي لهاتفك. وفي هذه المشكلة، يمكنك تنزيل متجر التطبيقات بدون حساب، فهذا المتجر من افضل بدائل متجر التطبيقات للهواتف الذكية، كما يمكنك استخدام المتاجر التالية ايضاً "متجر أبتويد للاندرويد أو سيديا للايفون" لتحميل التطبيقات.

5. حدث التطبيقات واعد تشغيل الجهاز

يمكنك حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا عبر تجربة تحديث التطبيق وإعادة تشغيل الجهاز فقط، جرب ذلك وسيتم تثبيت التطبيق بكل سهولة.


بتباعك لهذه الخطوة، يمكنك اصلاح مشكلة عدم تثبيتا لتطبيقات والاستمتاع بتثبيت كافة التطبيقات عبر أحدث الحلول المبتكرة لعام 2024.


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات الجنرال للمعلوميات

تدوينات ذات صلة