Pop! رسالة فنية هادفة. نقوم بجمع الكلمات وتوليفها واختبارها ، ثم نكتشف العيوب والأخطاء ونصححها ، ثم نختبرها مرة أخرى وهكذا لتحقيق الهدف.

ملخص كتاب البوب. بقلم سام هورن. إذا كنت تبحث عن إنشاء علامتك التجارية الخاصة أو حتى مشروع مهما كان الغرض منه. ستحتاج بالتأكيد إلى تسويقه لجذب. الفئات المستهدفة من هذا النشاط للاستفادة منه. لكن العقبة الأصعب تكمن في اختيار طريقة التسويق هذه.


والتي تعتمد غالبًا على الكلمات التي تستخدمها سواء كنت تستخدمها في الإعلانات المصورة أو من خلال مقاطع الفيديو أو الطرق الأكثر شيوعًا حاليًا عبر منصات التواصل الاجتماعي والمدونات بجميع أنواعها وأشكالها. إن التعبير عن الكلمات واستخدامها بطريقة جذابة يجعل الإعلان عن فكرتك أو مشروعك نقطة جذب لفضول الأشخاص المستهدفين. إنه يجذب انتباههم ، تمامًا كما يفعل المغناطيس مع برادة الحديد ، فكيف يمكنك تحقيق ذلك؟


في الواقع كلمة بوب pop od اختصار لثلاث كلمات رئيسية عندما تقوم بعمل إعلان أو شعار لفكرتك أو لشركتك أو لمنتجك في حملتك الإعلامية. حيث يشير الحرف الأول p إلى هادئ. هذا يعني أن تكون بطيئًا في معرفة هدفك وما تريده بالضبط ، ولن يتحقق ذلك إلا من خلال تقديم جوهر عرضك بوضوح وفي صلب الموضوع. هذا يضعك أنت ومنتجك في وضع إيجابي أمام عملائك. تحتاج أيضًا إلى جعل اسم منتجك عالقًا في أذهان العملاء عن طريق وضع اسم المنتج أو الشركة في شعاراتك الإعلانية.

https://www.book2020pdf.xyz/2022/09/POP-book-free-pdf.html


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات مكتبة اقرأ كتابك

تدوينات ذات صلة