تعريف الريادة بطريقة يلا شغل.. محتوى لكل مبتدأ و تنمية داخليه لادارة مشروع ناجح وتحقيق شخصيه ريادية

مفهوم الريادة بتعريف يلا شغل

مرحبا متابعينا الاعزاء على الموقع الأول في المملكة لدعم المشاريع الريادية ضمن فريق كامل وجاهز لمساعدتك للبدء بمشروعك وتطويره لتصبح متمكن وشخصية ريادية محلية ودولية .

بالبداية اذا كنت مهتم بمواضيعنا يرجى متابعة الصفحة باستمرار للحصول على كل ما هو مفيد وجديد ويخدم أفكارك ومشاريعك الحالية والمستقبلية لدينا مع تمنياتنا بالتوفيق لنا ولكم والمزيد من النجاح والارباح بعد عام من التعب والجمود.. حان الان للانطلاق من جديد للحياة ومن هنا تبدأ الريادة .

التعريف دائما أسهل لاتخاذ الطرق التي سيتم انتهاجها بمسارنا المهني والعملي ومن هنا سنطلق مجموعة أسئلة لتيسير الفهم عليك وتجد الإجابة داخلك وتدونها لتكتمل الرؤيا التي تريد اتخاذ الأنسب لك ونساعدك أيضا ببعض الإجابات من خلال مؤسستنا.

ما هي الريادة ؟

الريادة هي مجموعة أفكار وأعمال يطلبها المجتمع و القدرة على اتخاذ مسؤولية في الفكرة التي تريد أن تحققها لبناء مشروع أو خدمة يحتاجها سوق العمل وتضفي ميزتك أو ابداعك لتاسيسها. وتنشأ بذلك الرغبة لدى الزبون لشرائها أو الاستفادة منها حسب نوعية الخدمة ويفترض بل ويجب أن يحتاجها السوق والمجتمع أو الأفراد والجماعات وهي تلبية احتياجاتهم باختصار زبونك المستهدف الذي ترغب ببيع منتوجاتك وخدماتك له وبذلك تحقق الربح أو العطاء والهدف المنشود الذي لأجله ابتكرت الفكرة .


دائما طريق النجاح يعتمد عليك اذا احسنت النهج ونحن هنا لمساعدتك كي ندعمك بالاسلوب المناسب لريادتك لاتتردد بمراسلتنا والتعليق بكل ما يهمك حيث سنكمل معك باقي التفاصيل لتحقيق ذاتك الرياديه اليوم كل ساعة تمر هي الوقت الممكن لفتح تلك الافاق التي تريد انجازها كن معنا بكل ما يهمك لتبدأ .



كتابة السيدة اسراء منصور

يتبع...






ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات يلا شغل - YalaShoghol

تدوينات ذات صلة