أكثر من 900 ألف درس تعليمي مجانًا من توينكل يوم 18 مارس 2023

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، قرر القائمون على موقع توينكل التعليمي فتح الموقع مجانًا بالكامل للمصريين والمقيمين داخل جمهورية مصر العربية. في هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة الحصول على الدروس التعليمية المجانية والمميزات التي ستحصل عليها في حالة إنشاء حساب مجاني على الموقع.



احتفالًا بشهر رمضان المبارك، ونظرًا لمكانة هذا الشهر الكريم في نفوس المصريين بشكل خاص، قرر القائمون على موقع توينكل التعليمي البريطاني فتح جميع دروسه التعليمية مجانًا لكل المواطنين المقيمين داخل مصر يوم 18 مارس 2023 ولمدة 24 ساعة. وسيبلغ عدد الدروس المجانية المتاحة في هذا اليوم إلى أكثر من 900 ألف نشاط ودرس تعليمي، بحيث تتنوع هذه الأنشطة بين الكتب التعليمية والقصص وكراسات النشاط وأوراق العمل وألعاب الفيديو التفاعلية والأنشطة الفنية وأنشطة الواقع المعزز وغيرها الكثير، كما أن هذه الأنشطة التعليمية مقسمة حسب عمر الطفل وحسب المراحل الدراسية المختلفة والمواد المختلفة، فإذا كنت ترغب في تحقيق أكبر استفادة ممكنة من هذا العرض المجاني.


لمعرفة طريقة الحصول على الدروس التعليمية المجانية وكيفية إنشاء حساب مجاني يمكنك الذهاب إلى صفحة العرض من هنا لكي تتمكن من معرفة الأنشطة المتاحة على الموقع وتجهيز ما تريد قبل ميعاد العرض.


ملحوظة العرض متاح للمقيمين داخل مصر فقط، يمكنك الضغط على الرابط ومعرفة كافة التفاصيل من هناك.


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات مدونة التعلم التفاعلي

تدوينات ذات صلة