ترجمة جوجل بالتصوير هي واحدة من الخدمات التي تقدمها google translate للمستخدمين يمكنك الترجمة الفورية بالتصوير أو ترجمة الصور الموجودة في الإستديو بسهولة

واحدة من أبرز مميزات google translate هي ميزة الترجمة بالتصوير، حيث يمكنك ترجمة أي نص أو صورة باستخدام الكاميرا والتصوير بشكل مباشر، بالإضافة إلى إمكانية ترجمة الصور الموجود لديك في استديو الهاتف.

كيفية الترجمة بالتصوير في google translate

  1. افتح تطبيق ترجمة جوجل.
  2. انقر على أيقونة الكاميرا أسفل شاشة التطبيق.
  3. امنح أذن وصول مترجم جوجل للكامير والأستديو في الهاتف.
  4. قم بتوجيه الكاميرا على النص المراد ترجمته.
  5. سيتم اإظهار الترجمة الفورية على شاشتك، كما يمكن التقاط صورة لتثبت الترجمة.

في حال كنت تريد ترجمة من الأستديو لديك، فبعد الدخول الى ايقونة الكاميرا في مترجم جوجل قم بالنقر على الصور في أسفل يمين أو يسار الشاشة. سيتم توجيهك إلى الاستديو، الآن اختر الصورة التي تريد ترجمتها، سيتم تحديد الفقرات القابلة للترجمة بشكل تلقائي في مترجم جوجل، امسح الشاشة بإصبعك لتحديد النص الذي تريد ترجمته.

ترجمة جوجل google translate

خدمة تتم بواسطة google تقدم من خلالها الترجمة الفورية من وإلى أكثر من 100 لغة، فيما تجاوز عدد مستخدمي مترجم جوجل 200 مليون مستخدم يومي، هذا وأثبتت الترجمة في جوجل أنها قادرة على توضيح جوهر الموضوع المطلوب ترجمته مع ضعف في ترجمة المفردات ذات المعاني الكثيرة.


تتيح ترجمة جوجل مميزات متعددة ولعل أبرز مميزات google translate هي:

  • الترجمة الفورية
  • ترجمة النصوص
  • ترجمة الصور
  • الترجمة الصوتية والمحادثات
  • تصحيح الأخطاء اللغوية
  • إمكانية الترجمة بدون اتصال انترنت

لا تقف جوجل عند هذه الميزات في خدماتها الكثيرة مثل ترجمة جوجل، بل تسعى دائما للتطوير والتحسين ومواكبة عصر السرعة، والذكاء الإصطناعي.

المصدر: trrends

محمد معاذ

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات محمد معاذ

تدوينات ذات صلة