كن أنت و جد نفسك من خلال ما تراه أمامك ، كون ذاتك و تصقل شخصيتك .

إنني أجد نفسي من جديد، لطالما تعثرتُ و يأستُ في رحلتي و لكن لله الحمد فقد كنتُ في كل مرة أجدُ السلام داخلي و أواجه بكل ما أُوتيتُ من قوة، أعترف أن الطريق ليس سهلاً أبداً ، كل ذلك يحتاجُ للمجهود منك أنت، لن تصل ما دمتَ جالساً فقط تدردشُ مع نفسك كم أنك تريدُ ذلك ولكن من دون فعل أي شيء، تحتاج للعزيمة، للصبر، لبذل المجهود و التفاؤل.

لربما اعتقدتَ أن فوزاً واحداً يعني أن تجلس و تقبل فقط بذلك، عليك أن تتابع ، أن تنجر و أن تركض وراء ذلك الشغف المرتسم على مُحياك.

لا تيأس، لا تستسلم و لا تتوقف أبدا.

تبعثرتْ جروحي هنا و هناك، لا أدري كم من الوقت احتجتُ لاُلملمَ شتاتَ نفسي، لأُلملمَ تلك الآلام و أُكَوِّنَ منها لوحةً فنيةً أُخرى، كل قطعةٍ كُسِرَتْ داخلي اعتدتُ على أن أجمعها حدىً على حدى فأرسم بها الصورةَ النهائية و التي بها أجدُ الحل لكل ما أُعانيه.

روحي تحتاجُ للعلاج، تحتاجُ لترياقِ التخلص من الناس السامَّة، فوجودهم يُزهقُها و يُذبلها، فهي تحتاجُ مَن يُشابهها في برائتها، لُطفها، مرحها، مُزاحها، جمالها و عُمقها.ت

تلاطُمُ الأفكار في رأسي يؤلمني، يجعلني أشعرُ بعدم التوازن أحياناً.

إنَّ قلبي و عقلي ليسا مُتفقين، فقلبي يريدُ أن يتحررَ و يُطلقَ العنانَ للطفل الذي يعيشُ في حُجُراته و على النقيض الآخر هنالك عقلي الذي يُنافسهُ بنفس القدرِ من القوة فهو يريدُ أن يُخفي ذلك عبر نضجه و وعيه و تحكمه بما حوله.


لا أدري مَن سيفوزُ في هذا النزال و لكن حتماً هنالك فائزٌ واحد، يا تُرى مَن هو؟! مَن؟!

ميس أحمد محمد خضر



جد نفسك16030351553826038
unsplash.com



ميس خضر

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

جميل جدًا

تدوينات من تصنيف تحفيز

تدوينات ذات صلة