هي تدوينة تحفيزية تجعلك تتجه نحو التفكير الايجابي لكي تنعم بالحياة السعيدة

أنت أيها العقل كن عاقل معقول حب ذاتك و مميزاتك، كُن الفكر المفكر الذي يَقود صاحبه نحو الحياة الافضل الحياة الإيجابية المستنيرة.

لماذا تختار الابتعاد وتذهب بعقلك نحو الجحيم! لك ان تختار السعادة ولك ان تختار الآلام، أن لم تستطع تغير فكرك وتدريب عقلك على الإيجابية لن تجد راحتك، ستكون حياتك هلاك ومشقة ستجد حتى في اوقات فرحك حزن، لأنك أرضتيت ان يكون عقلك موجه نحو السلبية!

هل تعتقد أن الحزن باقي ؟ ولا الفرح ايضا اذا لماذ تخوض جميع كل تلك المعارك مع نفسك ولا تخرج منها بانتصارات سعيدة تتوج بها بعض الاوقات في حياتك تتذكرها وقت حزنك لتسعد، لماذا عودت عقلك على ان يفكر بكأبه وانت المفكر؛ اي تستطيع توجيه عقلك للتفكير بطريقة ايجابية حتى في وقت الكرب، لابد وانك سمعت عن الطاقة الايجابية هي طاقة تمدها انت لنفسك بأن تفعل ما تحب بأن تعطي لنفسك قيمة وتقدرها بأن تثقك بنفسك؛ كل هذا يمدك بالطاقة الايجابية أنت فقط تحتاج أن تكون إيجابيا وان لا تنظر للحياة بعين حزينة وكأنك ضللت طريقك في غابه كبيرة في منتصف الليل؛ بليلة كان القمر فيها هلال وليس بدرا مكتمل ينير طريقك للخروج من الظلام؛ فالتفكر بشكل ايجابي يجعلك أنت البدر وقت الظلام البدر الذي ينير عتمت تفكيرك ويخرجك منه الي نور الحياة السعيدة والإيجابية.



Mai

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

تدوينات من تصنيف تحفيز

تدوينات ذات صلة