أنا سأبدأ من هُنا، كوْني أنا! وماذا عنك/ عنكِ؟! أبدأوا معي من هُنا!

الأيام الماضية كانت خالية من الشغف ولأول مرة أشعر بهذا الخمول والكسل وعدم القدرة على فعل شيء، حتى الاستيقاظ من سريري أصبح أمرًا مُجهدًا، يعني فعلًا كانت أيامي عبارة عن نوم واستيقاظ بدون هدف، أنا فعلًا لا أُبالغ!!، وتساؤلات تحوم حول راسي: احنا فين؟ احنا مين؟ وايش غايتنا في هذه الدنيا؟؟!


وبعد تفكير مطوَّل واستراحة أخذت من وقتي كثير وأخيرًا أقدر أقول أنا طلعت من منطقة الراحة ب طاقة جديدة وشغف كبير بإذن الله، أنا حابه أبدأ بداية جديدة وصفحة نظيفة من حياتي وحابه كلنا نكون مع بعض، ندفع بعض للأمام، نرسم طريق خاص فينا ونبني أحلامنا من جديد عِوضًا عن كل الأحلام والطموحات اللي انهدمت السنين الفائتة، احنا هنا اليوم وباستطاعتنا ننهض بعد سقوطنا كل ما حسينا انوا فينا طاقة وقادرين ننجز...


عُدت اليوم لأخبركم أن هذه الفترة طبيعية في حياة كل شخص ولا بدَّ منها حتى يستعيد الشخص كامل نشاطه وحيويته وشغفه للقادم، كما في المارثون حين نُشاهد المُتسابقين يعودون للخلف لينطلقوا بقوَّة أكبر للأمام، كذلك نحن نتعامل بنفس الطريقة، فترة بسيطة وتعدِّي ونرجع أقوى من قبل!

لا تجعل أي شيء مهما بلغ حجمه أن يُوقفك عن استكمال طريقك، جميعنا نسير في طريق ومُرادنا نهاية هذا الطريق والنهاية تتسع للجميع أنا مُتأكدة، لذلك كُلٌ منَّا سيجد مكانه وبجهده سيصل!!


هيا بنا نبدأ:

احضر دفتر واكتب فيه هدفك لكل أسبوع.

نظِّم نومك وأوقات طعامك وحاول أن تكون أطعمتك غنية بالمواد الغذائية المُفيدة.

خصص وقتًا لممارسة هواياتك.

تابع قنوات يوتيوب مُفيدة.

اقرأ كُتبًا ومقالات تُفيدك أو في مجالات أنت مُهتم بها وطوِّر قدراتك من خلالها.

وفي الأخير لا مانع من وقت تقضيه في التسلية والترويح عن نفسك.



تقرأ كتاب ورقي/ الكتروني؟

تكتب خواطر/ قصص/ تدوينات؟

تحب الموسيقى؟

تحب التأمل؟

شاركوني!!


-ليالي خرمي✍🏼💕




ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات ليالي محمد خرمي

تدوينات ذات صلة