جائزة نوبل للطلبة تختتم فعالياتها بالمعهد العالي للبيوتكنولوجيا بصفاقس ،تونس

جائزة نوبل للطلبة تختم مسابقتها بالمعهد العالي للبيوتكنولوجيا بصفاقس90678079626045500


جائزة نوبل للطلبة تختم مسابقتها بالمعهد العالي للبيوتكنولوجيا بصفاقس1655236571069451.8


إن الشباب هو مفتاح التغيير وكل تغيير يبدأ يفتح المجال للكثير من النتائج الايجابية لتغيير العالم .هكذا بدأ فريق التنظيمي بالمعهد العالي للبيوتكنولوجيا بصفاقس لجائزة هالت برايز المعرفة بجائزة نوبل للطلبة رحلتهم نحو التغيير ليختتمووا في الثامن عشر من شهر فبراير 2023 المسابقة النهائية على مستوى الحرم الجامعي للمعهد ،حيث تنافست الفرق المشاركة بالمسابقة بين بعضها البعض وتم عرض مشاريعهم تحت تحدي هذا العام "إعادة تصميم الملابس والأحذية لجعلها أكثر إستدامة "

جائزة هالت هو تحدي سنوي يجمع اكثر من 2000 جامعة عالميا يتنافس فيه الطلاب حول تحد معين يخدم أهداف التنمية المستدامة عن طريق ريادة الأعمال الاجتماعية.

مسابقة جائزة هالت بالمعهد العالي للبيوتكنولوجيا بصفاقس ،اختتمت فعالياتها بفوز فريق على مستوى المسابقة المحلية فيما تحصل فريق آخر على المرتبة الثانية وفريق ثالث على المرتبة الثلاثة.

وقد تم إعداد هذه المسابقة بمساهمة مجموعة من الطلاب المتطوعين بالتعاون مع وسائل إعلام محلية ومراكز تدريب تونسية رفقة مساهمة عديد المدربين الدولين .

مسابقة هالت كانت رحلة بدأها طلاب المعهد وسهر على اعدادها فريق تنظيمي بدعم من منظمة جائزة هالت رفقة دعم أساتذة المعهد ومن هنا يمكن استخلاص أن التغيير هو رحلة يسهر على إنجازها وأن التغيير يبدأ دائما حينما يريد الانسان احداثه.

Learn with Islem

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

انا خريجة بايوتكنولوجي من مصر تحية لكم

إقرأ المزيد من تدوينات Learn with Islem

تدوينات ذات صلة