إحدى الحيل السبع الأكثر شيوعًا وفعالية لزيادة حركة مرور محركات البحث (SEO) والتي تؤثر عليك لتعزيز موقع الويب الخاص بك


في هذه المقالة، سوف أخبرك عن أفضل 7 حيل لتحسين محركات البحث (SEO) تعزز حركة المرور على موقع الويب الخاص بك. هناك العديد من الحيل المختلفة المتاحة على google والتي توضح لك كيفية زيادة حركة المرور على موقع الويب ، ولكن هنا أذكر إحدى الحيل السبع الأكثر شيوعًا وفعالية لزيادة حركة مرور محركات البحث (SEO) والتي تؤثر عليك لتعزيز موقع الويب الخاص بك. على الرغم من أن عملية تحسين محركات البحث بطيئة ومستمرة من شأنها أن تصنف موقع الويب الخاص بك ، إلا أن هذه الحيل السبع لزيادة عدد الزيارات ستعزز حركة المرور على موقع الويب الخاص بك في غضون أشهر



المحتوى:


ينحصر السؤال الكامل لموافقة AdSense في شيء واحد: محتوى المدونة ، لا أقل ، وعدد قليل جدًا (سأشير أيضًا إلى هذه الأشياء لأنها سهلة وذات طبيعة تقنية أكثر). يجب أن تستضيف مدونتك محتوى عالي الجودة إذا كانت ستحصل على حساب AdSense.

كما تعلم ، يقوم موظفو Google بمراجعة تطبيقات AdSense يدويًا ويتصفحون مدونتك ويقررون ما إذا كانت المدونة مؤهلة أم لا.

إذن ماذا عن المحتوى الجيد؟ ما هو المحتوى عالي الجودة المقصود أن يكون؟ ما الذي يحدد المحتوى الجيد؟

هذه أسئلة يصعب الإجابة عليها حقًا ، حيث أن بعض جوانبها تتعلق بالتقدير البشري والاتفاقيات وقد يكون لدى الأشخاص آراء مختلفة حول ما إذا كان المحتوى موجودًا أم لا.

ولكن دون الخوض في ذلك ، أيها المدونون المشهورون ، توصي Google نفسها بأن تأخذ في الاعتبار تجربة مستخدم الحساب. كيف سيساعد المحتوى الخاص بك مستخدمي مدونتك ومن ثم مجتمع الإنترنت ، دون أن يكون مجرد نسخ ولصق ومحتوى مكرر؟

هل هذا يعني أن عليك ابتكار شيء جديد لم يتحدث عنه أحد أو كتب عنه؟ بالطبع لا ، يعلم الجميع أن المدونين الأكثر نجاحًا وإبداعًا يستفيدون من محتوى الآخرين. عليك فقط أن تجد بعض الجوانب أو طريقة جيدة لتقديم شيء تمت تغطيته مرارًا وتكرارًا ، أو قم بلفه قليلاً أو الإضافة إليه ، أو حتى دمج هذه المعلومات في قطعة واحدة ...

باختصار ، تضيف القيمة الخاصة بك ، اي عملك او تصيغ المقالات الاخرى بطريقة ابداعية.

باختصار: اكتب منشور مدونة جيد ، فكلما كان المنشور أطول وجيدًا ، كان من الأفضل أن تحصل على موافقة AdSense. لذا استثمر وقتك في إنتاج محتوى جيد (أنا في الواقع أفضل استخدام محتوى جيد على استخدام محتوى عالي الجودة لأن الخيار الثاني صعب بالتأكيد!).


1-الكلمات الدالة(Keywords):


استخدم الكلمات الرئيسية الصحيحة والكلمات الرئيسية طويلة الجملة التي سيتمكن الزائرين من العثور عليك. ثاني أقوى خدعة في تحسين محركات البحث هي الكلمات الرئيسية ؛ يمكننا أن نقول أن مُحسّنات محرّكات البحث هي كل ما يتعلق بالكلمات الرئيسية التي يقوم بها الزائر بوضع الاستعلام في google لمعرفة ذلك العنصر المحدد الذي يقدمه موقع الويب الخاص بك ثم استخدامه في المحتوى الخاص بك للحصول على نتائج أفضل. الكلمات الرئيسية هي أساس موقع الويب الخاص بك. يساعد ذلك جمهورك على فهم محتويات صفحتك. تسمح الكلمات الرئيسية لمنصات محرك البحث بفهم أفضل لموقع الويب الخاص بك وما يحتويه.


أهمية البحث عن الكلمات الرئيسية


جوهر التسويق الرقمي هو البحث عن الكلمات الرئيسية. يقوم المسوقون بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية لاكتشاف الكلمات أو العبارات التي يكتبها المستخدمون في Google أو محركات البحث الأخرى. يذهب قدر كبير في فهم بحث الجمهور حيث تزيد الكلمات الرئيسية من التركيز على القصد من البحث. يقوم المسوقون بإجراء أبحاث عن الكلمات الرئيسية باستخدام العديد من الأدوات التي تتيح لهم التعرف على أفضل مصطلحات البحث. تشير أدوات مثل مدقق الكلمات الرئيسية بواسطة SEMrush إلى مصطلحات البحث ذات الصلة وتعطي معلومات حول حجمها وصعوبة ذلك. يخبرنا حجم البحث عن مستوى إنشاء كلمة رئيسية معينة.


من ناحية أخرى ، تشير صعوبة تصنيف هذه الكلمة الرئيسية مقابل المنافسين المختلفين. لذلك ، يعد البحث عن الكلمات الرئيسية هو الجزء الأكثر أهمية الذي يتم إجراؤه لتحسين محركات البحث والتسويق الرقمي. يؤدي تصنيف الكلمات الرئيسية الصحيحة إلى حدوث أو كسر جهودك من أجل حملة ناجحة. البحث عن الكلمات الرئيسية له أسباب عديدة لتكون في طليعة حملات التسويق الرقمي. تشمل الأسباب ما يلي:


اولا: تساعد معرفة الكلمات الرئيسية المتعلقة بعملك على فهم علامتك التجارية بسهولة. تكتسب معرفة أفضل بمنتجك أو تقديم الخدمة أو أي شيء تبيعه من خلال الكلمات الرئيسية المستهدفة.


ثانيًا: يمنحك البحث عن الكلمات الرئيسية معلومات حول عبارات البحث ذات الصلة بالصناعة والمنافسة والوقوف على محركات البحث.


ثالثا: يخبرك البحث عن الكلمات الرئيسية بما يبحث عنه الأشخاص بدلاً من ما تفترضه.


رابعا: يصنف محرك البحث عملك على أساس الكلمات الرئيسية. يمنح البحث عن الكلمات الرئيسية برامج الزحف فرصة لترتيبك وفقًا لهدفك.


خامسا: تحديد واستخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالصناعة ، وجذب حركة المرور ذات الصلة إلى موقع الويب الخاص بك.


البحث عن الكلمات الرئيسية هو عملية مستمرة تعمل كنقطة انطلاق لأي حملة. تحتاج إلى التحقق من حالة التصنيف والمنافسة بشكل متكرر وإجراء التعديلات وفقًا لذلك. بعد أن تقوم بالبحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بك ، قم بإنشاء محتوى حول هذه الكلمات الرئيسية. اجمع بين العديد من استراتيجيات تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي من خلال كلماتك الرئيسية لترتيب أعلى وجلب حركة المرور.


إنشاء سياسة الخصوصية واتفاقية الاستخدام في المدونة


2. تعريف الهدف.


هناك نقطة مهمة أخرى يجب مراعاتها وهي تحديد أهدافك قبل البدء في البحث عن الكلمات الرئيسية. إذا كان جذب المزيد من الزيارات هو هدفك وليس التحويل ، فاستخدم كلمات رئيسية مكونة من كلمة واحدة مثل "تحسين محركات البحث" أو "التسويق عبر محرك البحث". استخدم كلمات رئيسية طويلة الذيل إذا كنت تنوي تحويل المزيد. لا يمنحك تحديد هدفك نوع الكلمة الرئيسية التي تختارها فحسب ، بل يجعلك أيضًا موثوقًا للعملاء. يساعدك وجود هدف في تحديد نوع الكلمات الرئيسية التي يجب استخدامها في المحتوى وموقع الويب الخاص بك.


3. اختر الأدوات الصحيحة.


بمجرد تحديد هدفك وتحديد نوع الكلمة الرئيسية المراد استخدامها ، فإن الجزء التالي هو اختيار أفضل أدوات التسويق عبر الإنترنت ؛ مثل SEMrush و Google Keyword Planner وغيرهما يمنحك معلومات حول الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالصناعة. يعطونك فكرة عن منافسيك ، حتى تتمكن من إجراء تحسينات واستهداف حركة مرور أفضل.


4. اختبار الكلمات الرئيسية.


اختبر أدائك بعد تحديد أهدافك واختيار الأدوات الخاصة بك. حدد عددًا قليلاً من الكلمات الرئيسية ذات الصلة بنشاطك التجاري واختبر أدائها. من المفاهيم الخاطئة الشائعة أنك لست بحاجة إلى القيام بأي شيء آخر بمجرد بدء تشغيل موقع الويب الخاص بك. يجب أن تعرف الكلمات الرئيسية ذات الترتيب الجيد وأيها يؤدي إلى حركة مرور أفضل. يُحدِّد إنشاء نظام تقييم بناءً على الترتيب وحركة المرور والتحويل لكل كلمة رئيسية أداء كل كلمة رئيسية.


5. الثقة في تحليلات جوجل.


ثق في تحليلاتك عندما يتعلق الأمر باختبار كلماتك الرئيسية وتتبعها. يمكن أن يوفر لك برنامج Google Analytics وأدوات إدارة المحتوى الأخرى تحليلاً للبيانات. اعرض هذه البيانات لتحديد أداء كل كلمة رئيسية وترتيبها. تخبرك التحليلات ما إذا كنت بحاجة إلى ترك الكلمات الرئيسية أو تحتاج إلى مزيد من التركيز على تحسينها. ثق دائمًا في التحليلات لتزويدك بالمعلومات الصحيحة للتخطيط للإجراء التالي.


نصائح لبحث أفضل عن الكلمات الرئيسية


تعرف على الكلمات الرئيسية التي قمت بترتيبها بالفعل في محركات البحث. يمنحك استخدام الأدوات المختلفة تحليلاً لتصنيفاتك ومنافسيك. بمجرد معرفة الكلمات الرئيسية التي تقوم بترتيبها ، يمكنك البحث عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة بترتيبها للحصول على حركة مرور وتحويل أفضل.

النظر في تحليل المنافسين كجزء ضروري من البحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بك. فكرة التسويق الرقمي هي أن تتفوق على منافسيك ، لذلك يجب أن تعرف موقعهم في SERP.

لا تتجاهل أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية من Google. تمنحك أداة الإكمال التلقائي في بحث Google الكلمات الرئيسية ذات الصلة التي يستخدمها المستخدمون في الغالب للبحث. يمكنك استخدامها لتحويل حركة المرور وفقًا لذلك.

فكر كعميل وافهم عملية الشراء للحصول على معلومات ذات صلة بالكلمات الرئيسية التي تريد ترتيبها


انسخ منافسك بطريقة مبتكرة:


يبدو الأمر كما لو كان لديك بالفعل ورقة أسئلة تم حلها في يدك قبل الامتحانات إلى أي مدى تحاول البحث بشكل مثالي. عليك نسخ منافسيك في السوق ، وتتبع أخطائهم ومحاولة عدم تكرارها. هناك العديد من الأدوات التي يمكنك من خلالها بسهولة معرفة من أين يحصل منافسوك على الروابط الخلفية الخاصة بهم ومعرفة مكان ترتيبهم. وتأكد من تغطية الموضوعات التي يتناولونها أيضًا.


ما هو السيو وما هي الأدوات في السيو


تقليل وقت استجابة الجوال:


في بحث واحد ، هناك حوالي 90٪ من مستخدمي الهاتف المحمول. لذلك ، تواصل Google الدفع نحو تجربة الجوال أولاً. إذا لم يكن موقعك محسنًا لمشاهدي الجوال ، فمن المحتمل أن تفقد معظم حركة المرور والزائرين الفريدين في كل مرة. إذا كان وقت تحميل موقع الويب الخاص بك بطيئًا ولم يكن سهل الاستخدام ، فسيؤدي ذلك إلى إثارة غضب المستخدمين ، ونتيجة لذلك ، فقد ذهبوا خارج موقع الويب الخاص بك. على سبيل الأولوية ، تأكد من أن موقع الويب الخاص بك متوافق مع الجوّال. لهذا ، عليك التركيز على

  1. تحسين تكوين الويب الخاص بك
  2. دع خدمة استضافة ويب عالية الجودة
  3. تقليل الموارد التي تحتاجها صفحات الويب الخاصة بك


بناء ارتباط قوي Backlinks:


إحدى الحيل القوية لتعزيز حركة مرور موقعك على الويب وأساليب تحسين محرك البحث الرئيسية (SEO) هي إشارة إلى Google على أن موقعك هو مورد عالي الجودة. مع بناء رابط قوي ، سيعزز ترتيب البحث العضوي الخاص بك. باختصار ، بناء الروابط هو الترويج لعملية موقع الويب الخاص بك للحصول على ارتباطات تشعبية من مواقع الويب الأخرى. مزيد من الروابط الخلفية العجاف لكسب مرتبة أعلى.


استخدم أداة Google Analytics:


برنامج Google Analytics عبارة عن تحليلات الويب التي تتعقب حركة مرور موقع الويب وتبلغ عنها. مثل أداة google التحليلية ، لن تساعدك أي أداة أخرى على زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك. إنها أفضل أداة فقط قم بالاشتراك في تحليلات جوجل وإضافة كود التتبع والتعرف على جمهورك. استهدف تلك الجماهير التي يبحثون عنها بالفعل ومضاعفة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك.



الصفحات المقصودة المصممة:


قسم مهم في موقع الويب الخاص بك ، يتم الوصول إليه تلقائيًا من خلال الارتباطات التشعبية التي ينقر عليها المستخدم في صفحات أخرى. تخلق الصفحة المقصودة الانطباع الأول لموقعك على الويب. كلما تم إنشاء المزيد من الصفحات المقصودة ، سيتم توجيه المزيد من الباحثين إلى صفحتك ؛ وبالتالي ، تزداد حركة المرور على موقع الويب الخاص بك.


الفرق بين الدوفلوDo-follow والنوفلوNo-follow


Mahmoud Abu Osbaa

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات Mahmoud Abu Osbaa

تدوينات ذات صلة