يبحث العديد من الأفراد عن أفضل مستلزمات ديكور فيوتك العصرية 2022، حيث إن FuTec أو يعرف بمسمى آخر وهو Foam

يبحث العديد من الأفراد عن أفضل مستلزمات ديكور فيوتك العصرية 2022، حيث إن FuTec أو يعرف بمسمى آخر وهو Foam تم اكتشافها نتيجة التطور المستمر والسريع الناتج في مجال الديكورات وذلك لتلبية جميع احتياجات العصر الحديث في اكتشاف والعثور على الكثير من بدائل بعض المواد الديكورية العالية الكفاءة.

أفضل مستلزمات ديكور فيوتك العصرية 2022

كرانيش فيوتك أفضل مستلزمات الديكور  العصرية 202328833719826374060



إن الفيوتك عبارة عن فوم بوليثريني، وتعتبر تلك المادة العازلة للرطوبة والماء والحرارة، كما أنها عديمة التوصيل الكهربائي، حيث إنها مادة لينة وأسعارها في متناول الجميع لذا حصلت على انتشار عظيم في عالم الديكورات الداخلية وكذلك الخارجية.


للطلب والاستفسار

كلمنا واتساب فقط اضغط على الرابط التالي


wa.me/201069633885


فإن أهم ما تتميز به هذه المادة هي أنها خفيفة الوزن، فأساس صناعتها هو حل جميع مشاكل وعيوب الجبس التقليدي، هذا بجانب سهولة تركيبها وتوافر العديد من الأنواع المتنوعة الجودة منه، وأيضًا أشكاله ملائمة لجميع الأذواق.

حيث يتم تركيب كرانيش الفيوتك، و بانوهات فيوتك من خلال استعمال معجون مخصص لهذه المادة ويمتاز هذا المعجون بشدة التصاقه، حيث يتم تركيبه في أي وضع من وضعيات الحوائط، كذلك تستطيع أن تقوم بخلع هذا الحائط والقيام بتركيبه مرة ثانية بمرونة تامة وبسهولة كبيرة.

كرانيش فيوتك أفضل مستلزمات الديكور  العصرية 202319022335281565228



مميزات أنواع الفيوتك

إن الفوم أو الفيوتك المختلف الأشكال والأنواع يوفر عدد هائل من المميزات التي لا حصر لها، مثل:

● وزنه خفيف.

● سهل التعامل حيث يسهل الحفر عليه وقصه.

● مرن في التركيب.

● متاح تركيبه على جميع أنواع الأسطح.

● سهولة طلاء الدهانات عليه بجميع الألوان والأنواع.

● رخيص السعر إذا تم مقارنته مع بدائل أخرى.

● لا يسبب أي أوساخ في المنزل بعد تركيبه لأنه ليس مثل الجبس التقليدي؛ فعند تركيبه لن تكن بحاجة لوضع أي من الأغراض القادرة على حماية المكان.

● يمتلك العديد من الأشكال، والأحجام والزخارف.

كرانيش فيوتك أفضل مستلزمات الديكور  العصرية 202357339402232854500


أشهر أشكال كرانيش فيوتك أو الفوم

توجد الكثير من المقاسات والأشكال المتاحة والمتوفرة لـ كرانيش فيوتك التي تأتي على هيئة أعواد منها 2.40 او 2 متر، ويكون مقاسها أو قطرها متغير من 3سم الى 30 سم أو ما يزيد.

يتم تركيبه بمعجون فيوتك ويتم تثبيت المسامير كوضع مؤقت وذلك حتى يتم تماسك المعجون وبعد ذلك يتم إزالة جميع المسامير وملئ الفراغ مكانها بمعجون، بعد ذلك تكون جاهزة تمامًا للدهان، حيث يتم دهانها باللون المناسب الذي يتناسب مع ديكورات الشقة.

كما ذكرنا لكم خلال الفقرة السابقة أن الفيوتك يمتلك العديد من الأشكال ذات أحجام وزخارف مختلفة، لذا من أشهر تلك الأشكال، مثل ما يلي:

● الميدالية الفيوتك أو ميداليات الأسقف.

● العمود الفيوتك Futec column.

● الكونسول الفيوتك Futec Console.

● الزاوية الفيوتك Futec Corner.

● كرانيش فيوتك Futec Cornice.

● إطار الفيوتك Futec Frame.

● قاعدة الفيوتك Futec Base.

● تاج الفيوتك Futec Crown.

ما هي مواصفات فيوتك؟

كرانيش فيوتك أفضل مستلزمات الديكور  العصرية 202373909278551914160


أفضل مستلزمات ديكور بانوهات فيوتك العصرية 2022

إن الفيوتك متوفر بتصاميم عديدة بالجملة، حيث يمكن أن ينفذ تصميم معين بسماكة محددة بواسطته، وعلى سبيل المثال: تشترك المواد البلاستيكية في إعداده وهي كبديل لمواد أخرى لضمان استمراريته على مدار الأعوام، وذلك الأمر يجعلها تنطبع داخل قوالب متنوعة، والأشكال الهندسية العديدة كالدوائر والمربعات.

كذلك النهاية يكون على شكل زخارف كلاسيكية، أو عربية، حيث يتم استخدام الفيوتك في جميع المساحات الداخلية لكن في حالة تركيبه مع المساحات الخارجية يجب التأكد من أن تلك الأماكن تقاوم جميع العوامل الطبيعية.

في نهاية موضوعنا اليوم قدمنا لكم جميع المعلومات التي تتعلق بـ أفضل مستلزمات ديكور فيوتك العصرية 2023 من واجهة ديكور، كذلك تم التعرف على جميع مميزات أنواع الفيوتك، وتم التعرف على أشهر أشكال الفيوتك أو الفوم، نتمنى أن تكون تمت الإفادة.




waghetdecor

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات waghetdecor

تدوينات ذات صلة