تعتبر اضيات hdf وجبس بورد غرف نوم من اهم بنود الديكور تميزا والتي تعطي شكل جمالى جيد للغرفة او للمنزل اجمال لذلك يجب الاعتناء بهم جيدا

ارضيات hdf تعتبر هي الأكثر تداولا بين العديد من الأشخاص الذين يرغبون في تجديد منزله الأرضيات الخشبية بصورة عامة تعمل على إعطاء الشعور بالراحة والدفء، ولذلك تعد هي أفضل الاختيارات من أجل منزلك على الإطلاق، حيث يأكد كل الخبراء أن العمل على استخدامها هو الأحل الأمثل بدل من العمل على استخدام الباركية.

فقد تم اكتشاف أنها تعمل على علاج كل عيوب الباركية، وأصبحت أيضاً بديل يتصدر عالم الديكور، وذلك من حيث الملمس والشكل، فهي تعمل على إعطاء كل ما تحتاج إليه من حيث الدفء والفخامة.

ارضيات hdf

أن ارضيات hdf هي التي تكون عبارة عن ألواح يتم العمل على تصنيعها من خلال الألياف الخشبية التي تكون مضغوطة، كما يتم العمل على لصقها تحت درجة محددة داخل المصانع التي تكون مخصصة لتلك العملية، كما يتم العمل على طباعتها بالكثير من الزخارف والأشكال الخشبية التي تكون مميزة وأيضاً بالعديد من درجات الألوان المتفاوتة والتي تجعلها هي الأختيار المناسب من أجل منزلك.

كما أنها تتمتع بكونها أقل من حيث التكلفة في حالة ما تم العمل على مقارنتها بالأرضيات الخشبية التي تكون معروفة بالباركية، كما أنها تعمل على تجنب كل العيوب التي من الممكن أن تتواجد في الأرضيات الخشبية باهظة الثمن.

مميزات ارضيات hdf

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها ارضيات hdf، وهي كالتالي:

سهولة التنظيف.

1. لا يغير لونه.

2. مقاوم للحرارة.

3. مقاوم للصدمات.

4. مقاوم للاحتكاك.

5. مقاوم لرماد السجائر.

6. مقاوم للاهتراء.

7. مقاوم للبقع.

8. يمكن العمل على فكه وتركيبه العديد من المرات .

مكونات ارضيات hdf

أن ارضيات hdf هي التي تتكون من العديد من المكونات الأساسية في تصنيعها وهي كالتالي:

● الطبقة الخارجية وهي التي تكون غير مرئية ولكنها تكون شديدة التحمل والمقاومة.

● طبقة Laminate والتي تتواجد بالعديد من الألوان المتنوعة والأشكال المختلفة.

● وأيضاً طبقة H.D.F وهي التي تكون معالجة ضد الرطوبة والحرارة.

● كما يوجد بها طبقة سفلية والتي تكون هي العازلة للرطوبة.

جبس بورد غرف نوم

يوجد تنوع كبير في كل التصاميم الخاصة جبس بورد غرف نوم بصورة عامة، وأن هذا الاختلاف هو الذي يتيح لك التنوع من أجل أن تكون أكثر تلائم مع الديكورات والأذواق المتنوعة، كما من الممكن العمل على استخدام ديكورات الجبس في العديد من الأماكن في المنزل وليس فقط في غرف النوم، ومن أهمها غرفة الأطفال غرفة الجلوس.

أما فيما يخص ديكورات غرفة النوم، فلابد من العمل على اختار تلك الديكورات بمنتهى العناية والدقة ذلك نظراً للطبيعة الخاصة بكل غرف النوع، فلابد من العمل على اختيارها بحيث تكون هادئة ورقيقة وبسيطة والتي تتناسب مع كل ديكورات غرف النوم المتنوعة.

أهم نصائح استخدام جبس بورد غرف نوم

أن العديد من مصممي الديكورات يقوموا بالعمل على اختيار العديد من التصاميم الخاصة بـ جبس غرف النوم التي تتناسب مع الارتفاع والمساحة الخاصة بالغرفة، بحث إذا ما كانت المساحة الخاصة بغرف النوم صغيرة فلا بد من العمل على اختيار التصاميم التي تكون مضيئة وبسيطة أيضاً.

أما فيما كان السقف الخاص بالغرفة منخفض فلابد من العمل على اختيار الألواح الجبسية التي يتم وضعها في كل أركان الغرفة، وذلك من أجل أن لا تشعر بوجود تكدس داخل غرفة النوم.

في نهاية هذا المقال قد منا بالتحدث حول ارضيات hdf وجبس بورد غرف نوم، وكل النقاط الهامة التي تخص ديكورات المنازل.


waghetdecor

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات waghetdecor

تدوينات ذات صلة