الحفاظ على رموش صحيّة هيَ أوّل الخطوات اللازمة لتطويل الرموش وتكثيفها

يعد الحفاظ على الرموش أمراً هاماً للسيدات؛ لأن الرموش الطويلة والكثيفة ساحرة وجذابة، لذلك تتسابق شركات المكياج في عمل منتجات لإظهار الرموش طويلة وكثيفة. وهناك شركات أخرى متخصصة في صناعة الرموش الاصطناعية، ولكي تتمكني من استخدام منتجات كلتا الشركتين أنتي بحاجة لمعرفة طريقة الحفاظ على الرموش و أهم الزيوت لتقوية الرموش، وإضافتها ضمن روتين العناية الأسبوعي الخاص بكِ.


طرق الحفاظ على الرموش

الحفاظ على الرموش يعد أمراً سهلاً وبسيطًا. إليكِ أهم النصائح التي يمكن الانتباه إليها من أجل الحفاظ على الرموش:


مشطي ورطبي وغذي رموشك

استخدام المشط المخصص للرموش يعد أمراً هاماً للحفاظ عليها، لأن بواسطته وعند تمشيط الرموش تتساقط الأتربة العالقة بها؛ وبالتالي لا يحدث انسداد في البصيلات الذي يعرقل عملية نموها. بعد تمشيطها ابدأي في عملية الترطيب، عن طريق استخدام:

فيتامين E.

زيت الخروع.

زيت اللوز المر لترطيبها وتنعيمها.

كما يمكن استخدام السيرم المخصص لتغذية الرموش، والذي يعمل على كثافتها ويزيد من طولها. وينصح بوضع السيروم على أطراف الرموش دون أن يصل إلى الجذور ليعطي أفضل نتيجة. مثال على سيروم مغذي للرموش، سيروم ريفي تلاش Revitalash ويستخدم مرة واحدة يومياً.


استخدمي مزيل مكياج المخصص للعيون

استخدام مزيلات المكياج يعد أمراً هاماً للحفاظ على نظافة البشرة وترطيبها. كما يجب الانتباه إلى أن هناك مزيل مكياج خاص للعيون يستخدم لإزالة الماسكارا يختلف قليلاً عن مزيل المكياج العادي، أو الآي شادو أو أي من منتجات التجميل التي توضع على العيون. ويجب استخدامه بلطف على العين كالتالي:


يتم وضع كمية كافية منه على قطعة القطن الدائرية المخصص للمكياج.

تغلق العين ثم نضع عليها القطنة دون تحريكها لعدة ثواني.

نحرك القطنة بلطف على العين لإزالة فورية للمكياج.

تكرر العملية باستخدام قطنة جديدة حتى يتم إزالة أي بقايا.


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات مقالات متنوعة

تدوينات ذات صلة