بشكل عام يبقى الكمبيوتر المكتبي هو الملك بالنسبة لعشاق الألعاب للقدرات الكبيرة والتحسينات

كيفية شراء لاب توب مناسب للالعاب ، هل تبحث عن أفضل لاب توب للجيمنج 2020؟ هل أنت من عشاق الألعاب وتريد شراء كمبيوتر محمول قوي يلبي إحتياجاتك؟

بشكل عام يبقى الكمبيوتر المكتبي هو الملك بالنسبة لعشاق الألعاب للقدرات الكبيرة والتحسينات التي يمكنك إضافتها فيما يتعلق بالروسومات وتشغيل ألعاب 4K بسهولة وكذلك دعم إعدادات الواقع الافتراضي (VR).

هذا لا يعني أنك لن تستطيع شراء لاب توب مناسب للالعاب ويكون لابتوب قوي وبمواصفات جبارة، ولكنك عليك معرفة كيف تختار هذا الجهاز الوحش.

ماذا احتاج لأجل شراء لاب توب مناسب للالعاب

ما تحتاجه بإختصار:

وحدة معالجة رسومات (GPU) جيدة: تعتمد معظم الألعاب على وحدة معالجة الرسومات، و عليك الإنتباه أنه لا يمكنك ترقيتها وتحديثها في أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

إمكانية الحصول على ترقيات : تتيح لك العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب، وليس كلها، ترقية ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.

اختيار الدقة أو السرعة: تأتي أسرع شاشات 144 هرتز بدقة 1920 × 1080 في الوقت الحالي، لذلك ستكون شاشة 4K أبطأ.

تحتاج شاشة لا تقل عن 17 بوصة.

على الأقل تحتاج إلى معالج Intel Core i7-6700HQ .

تحتاج لوحة مفاتيح جيدة

عليك الإنتباه إلى أن عمر البطارية سيئًا: عدد قليل جداً من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب تحصل على 8 ساعات أو أكثر عند الشحن.

اختيار GPU المناسب – الرسومات هي المفتاحأهم نقطة عليك تحديدها والبحث عنها جيداً عند البحث عن شراء لاب توب للجيمنج، هي وحدة المعالجة الرسومات (GPU).تستخدم معظم الألعاب وحدة المعالجة الرسومات، وحالياً هناك نوعان لوحدات معالجة الرسومات المستخدمة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب:Nvidia GeForce GTX.

RTX.بالنسبة ل Nvidia، أحدث البطاقات هي سلسلة RTX 20-series Super.بالنسبة ل AMD، هناك سلسلة Radeon RX 5000M.كيف اختار أفضل وحدة معالجة؟لمعرفة ال GPU التي تناسبك عليك معرفة ماذا تريد، أو ماذا تريد أن تلعب.ألعاب على مستوى الدخول – Entry-level gamingإذا كنت لا تريد اللعب على مستويات عالية من الأداء وتحتاج إعدادات متوسطة، تحتاج إلى وحدة معالجة مثل GTX 1650 أو RX 5500M.إذا كنت تريد مزيد من الزخم يمكنك اختيار GTX 1660 Ti.التكلفة: سيكلفك لاب توب للجيمنج بهذه البطاقات ما بين 800 دولار إلى 1100 دولار.الألعاب المشهورة – Mainstream Gamingإذا كنت تريد اللعب على مستويات عالية (ألعاب الحركة والألعاب الإستراتيجية)، يمكنك استخدام GeForce RTX 2060 من Nvidia والتي تعتبر أيضاً أدنى مستوى في حال كنت تريد استخدام الواقع الافتراضي في اللعب.بالنسبة ل AMD، هناك RX 5600M، ليست قوية مثل سابقتها ولكنها ستؤدي المهمة.التكلفة: سيكلفك لاب توب للجيمنج بهذه البطاقات ما بين 1100 دولار إلى 1500 دولار.VR والإعدادات الأعلىإذا كنت تريد اللعب بالمستويات الكبيرة والحقيقة مع استخدم الواقع الإفتراضي وتأثيرات VR، ستحتاج إلى RTX 2070 وكذلك تعتبر RTX 2080 أو RTX 2080 Ti الأقوى في هذا المجال.التكلفة: سيكلفك لاب توب بهذا الحجم حوالي 3000 دولار وما فوق.

ضرار حسن

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات ضرار حسن

تدوينات ذات صلة