اهم الميزات عرض ومشاركة كلمات مرور Wi-Fi المحفوظة - البحث عن وإزالة الصورومقاطع الفيديو المكررة

أصدرت ابل Apple iOS 16 منذ أكثر من العامو نصف عام ، وفي الأشهر التي تلت ذلك ، رأينا تحديثات أصغر للنقاط ، كان آخرها iOS 16.4 (و iOS 16.4.1 ). توفر كل هذه التحديثات ميزات وإعدادات جديدة لجهاز iPhone الخاص بك ، مثل القدرة على إلغاء إرسال الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني وقص العناصر من صورك ، ولكن قد يكون هناك القليل منها قد فاتك.

سمحت Apple لمستخدمي iOS بمشاركة كلمات مرور Wi-Fi لفترة من الوقت الآن ، ولكن فقط عن طريق وضع جهازي Apple بالقرب من بعضهما البعض. وإذا لم تعمل هذه الميزة تلقائيًا ، فلا يمكنك فقط اكتشاف كلمة المرور من إعداداتك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في مشاركة كلمة مرور Wi-Fi محفوظة مع شخص آخر ، مثل مستخدم Android أو شخص ما على جهاز كمبيوتر ، فعليك تذكر كلمة المرور. الى الآن.

في الإعدادات ، انتقل إلى Wi-Fi واضغط على أيقونة المعلومات الصغيرة على يمين الشبكة التي تريد كلمة المرور الخاصة بها. لعرض كلمة مرور الشبكة ، انقر فوق قسم كلمة المرور ثم استخدم Face ID أو أدخل رمز المرور الخاص بك لعرضه. بعد ذلك يمكن للشخص المستخدم النقر فوق ايقونة نسخ وذلك لنسخ كلمة المرور إلى الحافظة الخاصة بك و يمكنك مشاركتها.

ربما قمت بحفظ نفس الصورة عدة مرات أو تنزيل مقطع فيديو أكثر من مرة ، مما أدى إلى تناثر نسخ مكررة في ألبوم الصور الخاص بك. قد لا تكون هناك مشكلة إذا كان لديك مساحة تخزين احتياطية ، ولكن مساحة التخزين لديك تنفد ، يمكنك الآن إزالة كل نسخة بسهولة باستخدام iOS 16.

من الصور الي الألبومات ، سوف ترى ألبوما مكررا جديدا وذلك ضمن الجديد من الأدوات المساعدة.

  • تلك الاداة تفحص لك جميع الصور وتعرض لصاحبها أي صورة أو اي مقطع فيديو قام بحفظه لأكثر من مرة في هذا الألبوم.
  • من هذا المكان يمكنك حذف أي من النسخ المكررة ، أويمكنك ببساطة الضغط على عملية دمج للصور ، وهذا سوف يحافظ على الصورة الموجودة بأعلى جودة ممكنة (والبيانات ذات الصلة) ثميتم نقل الصور الأخرى الغير مرغوب فيها إلى سلة المهملات.
  • وعلى الرغم من أنك سوف ترغب في استعراض كل المجموعات من نسخ الصور المكررة ، وذلك للتأكد من أن هذه النسخ مطابقة بالفعل وليست صورًا متشابهة لبعضها .
  • واحدةيمكنك أيضًا ان تضغط على التحديدثم تحديد الكل ثم الدمج وذلك لإزالة كل الصور ومقاطع الفيديو التي تعتقد أنها مكررة وذلك لمرة

للمزيد تابعنا من هنا

https://www.noor--tech.online/2023/04/iphone-ios-16.html


  • .


أحمد حسين

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات أحمد حسين

تدوينات ذات صلة