هذه هي قصة أنمار من باحث عن الفرص الى صانع للفرص واجبي اتجاه شباب وطني الأردن .

أنمار سعيفان - طالب جامعي – سنه 22"

من باحث عن الفرص إلى صانع للفرص

نقدم لكم أصدقاء عائلة شغف قصة جديدة لشاب مؤمن أن الاستثمار بالنفس هو خير استثمار في الأردن وأن المورد البشري هو العائد الاقتصادي الحقيقي لنا في الوقت الحالي والمستقبل    ،

وبذلك بدأت القصة الاستثمار بذات عن طريق الاعمال التطوعية وهي طريقة تبني لديك المهارات الحياتية المهمة وتشعر بالامتنان كل يوم. 

منذ كان عمري خمسة عشر عاماً طالباً مدرسياً وانا مستمر بمعرفة احتياجات مجتمعي عن طريق التطوع وكانت البدايات مع مبادرة حقق "إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد" والتي نمَت لدي المهارات القيادية المجتمعية وتدرجت فيها حتى عام 2018 وكنت عضو مجلس عمان الإداري ومن بعدها المسؤول الإعلامي بإقليم الوسط في 2019.

ولأن الأبواب الجديدة تفتح لك أفاقناً جديدة شاركت بالعديد من المؤتمرات أهمها متحدث في مؤتمر لندن /بريطانيا، مشارك في قمة المعرفة العالمية /الامارات، مشارك في منتدى الاقتصادي العالمي/ الأردن، مشارك في منتدى المشرق الرقمي /الأردن، مشارك في مؤتمر الشباب الاردني العالمي /الأردن، مشارك في جائزة الشاب النموذج / مصر.

ورحلة الاستثمار بذات قصة حياتية مستمر وكانت هذه المرة عن طريق التدريب في مبادرة نوى "إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد" وهي المنصة التي تسعى أن تدعم المشاريع الخيرية وقياس الأثر للعمل الخيري وتنظيمه، ولأني مهتم في العمل الشبابي على جميع المستورات كانت المجتمعية او الاقتصادية والسياسية حصلت على فرصة ثمينة بتدريب في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين وفهم السياسية الخارجية الأردنية.

وكانت أسعى دائماً على أوفر فرصه للشباب كما حصلت انا عليها مسبقاً ولذلك انا اليوم مسؤول عمليات في منصة نحنُ "المنصة الوطنية للتطوع ومشاركة الشباب" من أجل أن أكون سبباً في صنع فرصة جديدة للشاب لتطوير أنفسهم والمرور بأبواب حياتية جديدة 

هذه هي قصتي من باحث عن فرصه الى صانع للفرص وأجبي اتجاه شباب وطني الأردن.


التعليقات

merna meme ١٩ كانون أول ٢٠٢٠

فخم 😍😍

Thabet Zgool ١٩ كانون أول ٢٠٢٠

مبدع وفخم❤

Reaan Shakhsheer
Reaan Shakhsheer ١٧ كانون أول ٢٠٢٠

من الشباب المبدعين بالتوفيق ياا رب منها للأعلى

ملاك زيود
ملاك زيود ١٧ كانون أول ٢٠٢٠

كل قصه تبدأ بحلم وشغف قصة رائعه وملهمه

RN-Dua'a Al-zorqan
RN-Dua'a Al-zorqan ١٧ كانون أول ٢٠٢٠

#إبداااع ،، ملهم ججدا ✌
التطوع تنمية للإبداع ، وروح للتجديد.. 🖤

م.صقر عبدالحميد ١٦ كانون أول ٢٠٢٠

مبدع استاذ انمار وقصة فخمة.