تجربتي مع جهاز التحفيز المغناطيسي للدماغ وكيف نجح الجهاز في إعادة الأمل للعديد من المرضي.

ربما سمعت عن جهاز التحفيز المغناطيسي للدماغ، هي تقنية أعادت الأمل للعديد من المرضى في التحسن والعودة لممارسة النشاط اليومي والعمل بشكل أفضل.


تجربتي مع جهاز التحفيز المغناطيسي للدماغ41996354528683890


تقنية جهاز التحفيز المغناطيسي للدماغ في مصر ليست جديدة، النتائج الإيجابية لجلسات التحفيز المغناطيسي أعطت التقنية شهرة بين المرضى والأطباء. تقول أ.د شيرين فواز المتخصصة في إعادة تأهيل الأمراض العصبية:

" التحفيز المغناطيسي للدماغ منحنا تحسن إيجابي، هذا التحسن مكن العديد من المرضى من مواصلة برنامج إعادة التأهيل العصبي، مرضي الشلل النصفي والتصلب المتعدد والشلل الرعاش وجدوا نتائج إيجابية للغاية مع البرنامج المتكامل من التحفيز المغناطيسي على المخ وإعادة التأهيل العصبي".



تجربتي مع جهاز التحفيز المغناطيسي للدماغ88827157481896510


هل التحفيز المغناطيسي عبر الجمجمة فعال؟

التحفيز المغناطيسي للدماغ إجراء طبي أمن وفعال، تم استخدامه لعلاج الإكتئاب والامراض النفسية وأيضا وجد له فاعلية في تحسين الأمراض العصبية مثل الشلل النصفي الطولي، والشلل الرعاش، كذلك في حالات التصلب المتعدد.

نتائج جهاز التحفيز المغناطيسي عبر الجمجمة إيجابية مع الأمراض العصبية ليس فقط في تحسين نفسية المريض وتحفيزه للإقبال على العلاج بل أيضا تحدث تحسن في وظائف الحركة وتقليل خلل الإتزان.


تجربتي مع جهاز التحفيز المغناطيسي للدماغ26321885290857240


التحفيز المغناطيسي على المخ لمرضى الشلل النصفي

عانت سعاد البالغة من العمر أربعون عاما من الشلل النصفي الطولي، في الفترة الأولي بعد الإصابة مع جلسات العلاج الطبيعي ظهر تحسن في حركة اليد والمشي كذلك، بعد ٦ أشهر من العلاج الطبيعي توقف التحسن، لم تكن سعاد قادرة على تحريك يدها بشكل طبيعي كما أن الساق تنحرف للخارج مما يفقدها قدرتها على المشي والاتزان وتتعرض للسقوط.

الحقيقة أن التحسن في حالة سعاد لم يصل لمرحلة الحركة الوظيفية فلم تكن سعاد قادرة على استخدام يدها كما عانت سعاد من الخوف من المشي بدون مساعدة تفاديا للسقوط.


تجربتي مع جهاز التحفيز المغناطيسي للدماغ29514809918561280


في عيادة د شيرين فواز في مدينة نصر بدأت سعاد في تلقي جلسات التحفيز المغناطيسي للدماغ مع جلسات العلاج الطبيعي للشلل النصفي كذلك برنامج علاج وظيفي لليد وتأهيل الاتزان والمشي، أظهرت سعاد تحسنا خلال شهرين من العلاج كانت قادرة على استعمال يديها في أغلب الوظائف اليومية والمشي دون مساعدة.


تجربتي مع جهاز التحفيز المغناطيسي للدماغ51455285348326290


أفضل عيادة للتحفيز المغناطيسى على المخ في مصر

تعتبر عيادة أ.د شيرين فواز هي أفضل مكان لتلقي جلسات التحفيز المغناطيسي في مصر، تخضع جلسات التحفيز المغناطيسي لإشراف طبي كامل، كما يتم وضع برنامج إعادة تأهيل عصبي للمريض مع جلسات التحفيز المغناطيسي للدماغ، تقوم د شيرين بتقيم كل حالة بشكل طبي متخصص قبل جلسات التحفيز المغناطيسي لبيان عدد الجلسات التي يحتاجها المريض.



ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات عيادة د عمرو جمال

تدوينات ذات صلة