ابواب اكورديون تعتبر الحلال الافضل والعملي للمساحات الضيقة فهي مكونة من شرايح من 10 ل 15 سم يتم ضمها وفردها بحيث لا تشغل مساحة واسعة

ابواب اكورديون جلدية ومناسبة للحمامات افضل سعر باب اكورديون جلد

ابواب اكورديون جلد تناسب الحمام وللفصل بين الغرف وتوفير مساحات أكبر في منزلك، وهي من أكثر الأبواب المميزة العملية التي تتناسب مع ذوقك في تصميم المنزل، وذلك بأنواعها واشكالها التي لا مثيل لها.


ابواب اكورديون جلد متعددة الاستخدامات بأسعار مخفضة 93769337832199470


لطلبات التوريد والتركيب اتصل بنا علي الرقم 01069633885

او تواصل معنا على الواتساب علي الرقم 01069633885

كما أن استخدامها على المدى الطويل لا يؤثر على متانتها ولا على جودة خاماتها، وذلك لأنها مصنوعة بأيدي عالمية وبطريقة حرفية لتطابق المعايير العالمية في صناعة الأبواب على بتصميم مناسب لموضة 2022، ولمعرفة المزيد عن مزايا استعمال مثل هذه الابواب تابع معنا مقالنا هذا ليصلك كل ما هو جديد.


ما هي أبواب اكورديون؟


ابواب اكورديون تعتبر الحلال الافضل والعملي للمساحات الضيقة فهي مكونة من شرايح من 10 ل 15 سم يتم ضمها وفردها بحيث لا تشغل مساحة واسعة وذلك بخلاف الابواب العادية وما تشغله من مساحة اثناء فتح باب اكورديون يستحوز على ثلث مساحة الفتحة الخاصه بالباب تقريبا كما يمكن استخدام ابواب اكورديون ايضا فى تقسيم وفصل الغرف ومعالجة المساحات الواسعة للحفاظ على عمل اجهزة التكييف او الفصل للمذاكرة وخلافه وتوفر شركة واجهة ديكور كل هذه الحلول العمليه الفعالة باستخدام افضل خامات ابواب اكورديون

ابواب اكورديون جلد متعددة الاستخدامات بأسعار مخفضة63547280953418104


ابواب اكورديون 2022

يمكن أن توفر لك الأبواب القابلة للطي مزايا متعددة لتصميم فريد مثيل للأبواب لزيادة مرونة مساحتك إلى أقصى حد، كما يجب أن تكن مطمئنًا أنه يمكننا توفير فصل فعال للغرفة، والحد من الضوضاء وحلول عازلة للصوت.


لذلك تعتبر ابواب الاكورديون هي الخيار الأمثل لتصميم رائع وخامة عالية الجودة، ولكن ما هي أهم انواع ابواب الاكورديون 2022 ؟ هذا ما سيتم الإجابة عنه من خلال مقالنا هذا.


ابواب اكورديون جلد

ابواب اكورديون جلد متعددة الاستخدامات بأسعار مخفضة 6837685672233040


تتيح لك الأبواب القابلة للطي أيضًا تظليل أي منطقة لمزيد من الدفء في الشتاء أو التبريد في الصيف، ومع الأبواب الجديدة ثنائية الطي، يمكنك تقليل فواتير المدفئة وتكييف الهواء على مدار العام من خلال استخدام هذا النوع من الأبواب.


أبواب الأكورديون جلد من ايكيا هي الأبواب القابلة للطي التي يحتاجها كل منزل، مع مناظر رائعة، ومجموعة متنوعة من التصاميم والألوان التي تناسب كل الأذواق، وحل لمشكلة المساحة لمنزل صغير.


ويجب ان ننوه بالذكر أن أبواب الأكورديون الجلدية هي أبواب مصنوعة من الجلد الناعم متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان لتزيين شقتك أو مكتبك، فهي مختلفة وطبيعية كما لو كان الخشب الصلب المصقول يدويًا يمكن دهنه أو رفعه، تأكد من عدم استخدام الوقت أبدًا.



كم سعر ابواب اكورديون؟


يبدا سعر باب اكورديون بلاستيك pvc من 650 جنيه ويتزايد سعر الباب حسب المقاس المطلوب تركيبه كلما زادد عرض الباب تتزايد القيمة يبدا سعر باب اكورديون جلد من 1900 جنيه للمتر المربع بحيث يكون سعر الباب فى اصغر قياس 3800 جنيه.

ابواب اكورديون جلد متعددة الاستخدامات بأسعار مخفضة91082217474063680


كيف يتم حساب سعر باب اكورديون ؟

طريقة حساب سعر باب اكورديون جلد يكون بالمتر المربع سعر المتر المربع 1900 جنيه يتم قياس الباب عرض وارتفاع ويتم ضرب قياس العرض في الارتفاع فى قيمة سعر المتر .

ابواب اكورديون جلد متعددة الاستخدامات بأسعار مخفضة42649008216595560



طريقة حساب سعر باب اكورديون بلاستيك pvc الباب عرض 84 سم وارتفاع 2.15 يبدا من 650 جنية ويزيد سعر الباب كلما زاد قياس العرض كل شريحة قياسها 12 سم يتم دمجها الي شرائح الباب.


المواصفات القياسية للأبواب الأكورديون


يعتبر من أكثر الأبواب القابلة للطي تميزًا، فهو عبارة عن عدة قطع صغيرة بعرض من 10 سم إلى 15 سم، يتم تثبيتها ببعضها بمفصلات خاصة وتوفر أبوابًا ذات مساحات صغيرة وأبعاد صغيرة حتى تتمكن من ذلك، يمكن تعديله حسب التطبيق والشكل الذي ترغب في تحقيقه في منزلك، يمكن تثبيته على اليسار أو اليمين مغلقًا أو فتحه من المركز.


كذلك تأتي الأبواب مع مجموعة كاملة من تعليمات التثبيت التفصيلية والضمانات، حيث تحتاج إلى قياسات دقيقة قبل شراء الأبواب، وفي معظم الحالات، يمكن تثبيتها بسهولة باستخدام الأدوات المنزلية الشائعة.


باب اكورديون خشب


أبواب الأكورديون الخشبية من Ikea مصنوعة جيدًا ولكنها باهظة الثمن وغير مناسبة لجميع الغرف، لذلك نوصي دائمًا باختيار خشب عالي الجودة لأن الخشب متقلب وسيتغير وفقًا لظروف درجة الحرارة


ابواب اكورديون للحمام خشب معشق بالزجاج

ابواب اكورديون جلد متعددة الاستخدامات بأسعار مخفضة 43377420445236536


عادة ما يتم صنع الأكورديون الخشبي من خشب البلوط، حيث أن هذه المادة هي الأكثر متانة ومناسبة كثيرًا للحمام، أو من الألواح الليفية لإضفاء مظهر الخشب الطبيعي، وغالبًا ما يتم إضافة القواعد الخشبية إلى الإضافات الزخرفية مثل المواد والزجاج والجلد والمعادن.


لطلبات التوريد والتركيب اتصل بنا علي الرقم 01069633885

او تواصل معنا على الواتساب علي الرقم 01069633885


أبواب الأكورديون من واجهة ديكور منحوتة، وهذا النوع من الأبواب مغطى بأفضل أنواع الزخارف بأشكال ثلاثية الأبعاد للحصول على أفضل شكل جذاب للديكور الداخلي لشقة حديثة أو لشقتك الخاصة.


في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أهم التفاصيل الخاصة بابواب اكورديون وأنواعها المختلفة، والمناسبة لمختلف أنحاء المنزل لتوفير المزيد من المساحة، كذلك ذكرنا لكم أهم المواصفات القياسية لاختيار باب اكورديون مناسب لمنزلك.


waghetdecor

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات waghetdecor

تدوينات ذات صلة