قائمة بافضل التطبيقات المفيدة التي يجب ان تكون على هاتفك

أصبحت هذه التطبيقات منتشرة في كل مكان وإذا كنت تبحث عن أشياء جيدة، فمن المفترض أنك استخدمت بعض هذه التطبيقات بالفعل. هناك الكثير من تطبيقات الاندرويد المذهلة. ومع ذلك هناك عدد قليل يبرز فوق البقية. هذه التطبيقات مفيدة للجميع تقريبًا بغض النظر إن كنت ستستخدمها أم لا. إليك أفضل تطبيقات لتطوير الذات.

1. GitMind

GitMind تطبيق جميل مصمم لرسم الخرائط الذهنية والتخطيطية. يساعد على رسم خرائط ذهنية ذات مظهر احترافي على أجهزة الهاتف يمكن تكوين أكثر من 100 نموذج مدمج، ومشاركتها مع الآخرين عبر شبكة الإنترنت. سواء كنت طالبًا أو مدرسًا أو مصممًا أو كاتبًا أو أيًا كان تخصصك، يمكنك استخدام التطبيق لمساعدتك على خلق وتنمية الإبداع وتسهيل التواصل والتعاون بين الأشخاص والمجموعات الصغيرة لتعزيز الإبداع وحل المشكلات وتصور أهداف مشتركة،يمكن لأي شخص رسم صورة إبداعية متكاملة ومفصلة لأي مفهوم ومشروع صعب ويعمل GitMind على تحسين كفاءة وإنتاجية فريق صغير بشكل كبير لأنه يمكّن أعضاء الفريق من تبادل الأفكار مع أشخاص آخرين والتخطيط معًا في الوقت الفعلي ، بغض النظر عن مكان تواجد الأشخاص أو نوع الجهاز الذي يستخدم.

تحميل من جوجل بلاي | اب ستور

2. Screenshop

اذا أعجبك أي ملبس ما عليك إلا تصويره ووضعه في التطبيق وسوف يريك من أين وبأكثر من موقع.

تحميل للاندرويد | اب ستور

3. ‏Be my eyes

هذا التطبيق لمساعدة المكفوفين من خلال ربطهم بأشخاص يمكنهم مساعدتهم في حياتهم اليومية. جميل جداً أنصح الجميع بتحميله.

تحميل من جوجل بلاي | اب ستور

4. Sci-Hub

يفيدكم بالأبحاث والبرزنتيشن ، اكيد صادفكم بحث او موضوع ليس كامل و تحتاجون معلومات عنه هذا الموقع يوفره كامل. Sci-Hub

تحميل من جوجل بلاي

5. CamScanner

تطبيق كام سكانر CamScanner لتحويل الصور و الملفات إلى PDF وبدقة عالية و ذلك من خلال تحويل الأجهزة الذكية ايا كان نظام تشغيلها، إلى ماسحات ضوئية متنقلة، و تصوير وثائق ومستندات بجودة عالية تقترب من جودة الماسحات الضوئية المكتبية، و تحويلها إلى مستندات PDF، أو صور كما يقوم التطبيق بقص و تحسين الصور للحصول في النهاية على صور بجودة عالية، يتيح للمستخدم تخزينها، و مشاركتها،

تحميل من جوجل بلاي

6. Voscreen

من يريد تعلم الإنجليزية يوجد مقاطع كثيرة من أفلام ومسلسلات وأفلام كارتون حتى من ديزني، بعد المشاهدة يظهر لك خيارين وتختار المقطع الذي سمعته ،يعزز ويقوي النطق عندك وتفهم بسرعه.رائع جداً

تحميل من جوجل بلاي | اب ستور

7. Universal TV Remote Control

المساكين أمثالي من يضيعون الريموت كنترول دائماً وجدت لنا المساعدة

تحميل من جوجل بلاي

8. Remini

أي صورة قديمة وغير واضحة قم بوضعها في التطبيق وسيقوم بتعديلها وتصفيتها.حول صورك القديمة، المبكسلة، المبهمة، أو التي تعرضت للضرر إلى صور عالية الدقة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي الفني بغرض توضيح، ترميم وتعزيز أي صورة أو ترغب فيه. لتبعث فيها حياة جديدة من خلال صور مذهلة، متألقة وعالية الدقة.

تحميل من جوجل بلاي

9. Lifesum

٩-تطبيق صحي رائع يحدد مدى احتياج الجسم للسعرات اليومية ،به برامج غذائية متكاملة ، يستطيع معرفة كمية حرق الجسم للسعرات هو.تجربة لاتباع نظام صحي غذائي خالٍ من السكر أو الصيام أو رجيم الكويت ويقدم نظام مثالي لأي شخص. صحي للبقاء به مفكرة طعام سهلة الاستخدام وآلة حاسبة ومجموعة من الإرشادات الغذائية.

تحميل من جوجل بلاي

10. Whatdoisay

أي كلمة لا تستطيعون الرد عليها هذا المنقذ، نعم هذا برنامج حقيقي وليس خيال

تحميل من جوجل بلاي

تيك

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات تيك

تدوينات ذات صلة