أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية لعام 2020.. والتي يمكنك تنزيلها على الاندرويد و الايفون و الويندوز.

عند قيامنا بدراسة بسيطة وسريعة لما يبحث عنه المستخدم العربي على مختلف محركات البحث وخاصة جوجل، وجدنا بأن هناك عدد كبير من هؤلاء المستخدمين يبحثون عن أفضل التطبيقات والبرامج المجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات أو تنزيلها.


فبطبيعة الحال معظمنا يحب مشاهدة الأفلام والمسلسلات خاصة الأجنبية المترجمة (مدبلجة)، لكن من الصعب مشاهدتها على الأنترنت بشكل قانوني، وذلك راجع لحقوق الطبع والنشر وغير ذلك خاصة في 2021، كما أنه أيضا تتوفر تطبيقات مدفوعة ولا تتيح مشاهدة الأفلام أونلاين بالمجان فهي تفرض إشتراكا شهريا أو سنويا باهض الثمن، ومن بين أبرز هذه المواقع هي نتفليكس (Netflix) التي تعتبر أشهر خدمة التي توفر أحدث وأقوى الأفلام والمسلسلات.


لكن لحسن الحظ لازالت هناك بعض التطبيقات المجانية للأندرويد والأيفون توفر تجربة مشاهدة أو تحميل فريدة لجميع وعليها جميع الأفلام تقريبا، ولذلك في هذا المقال سندرج أفضل 14 تطبيق في سنة 2021 لمشاهدة الأفلام على الهاتف والحاسوب أونلاين وكذلك تحميلها بسرعة وبشكل قانوني بمختلف الجودات سواء كانت 4K أو HD أو HD+ أو FHD ، وبطبيعة الحال هذه القائمة من البرامج مجانية ومتاحة للتحميل على مختلف المتاجر ك جوجل بلاي للاندرويد، أب ستور للايفون، ومايكروسوفت ستور لهواتف ويندوز فون، مما يعني أنها تعمل على أندرويد، أي أو إس (iOS) وويندوز، لكن قد تجد أن بعض هذه التطبيقات غير متوفرة في بلدك مما سيرغمك على إستعمال برنامج VPN لتحميل التطبيق.


في هذا المقال سندرج أفضل 14 تطبيق لمشاهدة الأفلام على الهاتف والحاسوب أونلاين وكذلك تحميلها، وبطبيعة الحال هذه القائمة من البرامج مجانية ومتاحة للتحميل على مختلف المتاجر ك جوجل بلاي، أب ستور، ومايكروسوفت ستور، مما يعني أنها تعمل على أندرويد، أي أو إس وويندوز.. بالإضافة إلى كل هذا فهذه التطبيقات ليس بها إعلانات مزعجة.


أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية لعام 2021.. والتي يمكنك تنزيلها على الاندرويد و الايفون و الويندوز.


قراءة المقال من هنا: https://www.mespressinfo.com/2020/01/best-apps-for-watch-movies-online.html

Mespress Info

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات Mespress Info

تدوينات ذات صلة