5 أسرار لتخفيض ترتيب موقعك الإلكتروني في أليكسا إلى أقصى الحدود (2021)

أسرار لتخفيض ترتيب موقعك الإلكتروني في أليكسا إلى أقصى الحدود (2021)

دائما توجد بعض الأسرار التي من شأنها أن تختصر عليك الوقت في النجاح السريع، إن كنت تملك موقع إلكتروني فأنت محظوظ لكونك تقرأ هذا الموضوع الذي سوف أضع لك فيه تجربتي بين يديك وبعض الأسرار التي لن يخبرك بها الكثير، حيث أنني قمت بإنشاء مدونة إلكترونية وفي غضون سنة واحدة وصل ترتيبها العالمي بين المواقع إلى أقل من 200 ألف، وهذا العدد في انخفاض مستمر كل شهر بإذن الله، إذن كيف يمكنك أنت الأخر تحسين ترتيب موقعك الإلكتروني في محركات البحث بأقصى سرعة وبدون مجهود كبير؟


ما هي أليكسا وما هو دورها على الإنترنت؟

Alexa هي خدمة متخصصة في تقديم إحصائيات المواقع الموجودة حول العالم والسيو وكل ما يتعلق بتحسين نتائج ظهور المواقع ومعرفة ترتيب كل موقع على حدة مقارنة بباقي المواقع الموجودة على الإنترنت في كل العالم، بالنسبة للموقع الأول عالميا من حيث عدد الزيارات شهريا تضعه أليكسا في المرتبة الأولى والموقع الذي يحصد عدد زيارات أقل منه في المرتبة الثانية وهكذا... يعني كلما كان ترتيب موقعك الإلكتروني أصغر كلما كان ذلك جيدا، لكن يجب أن تعلم أنه حسب اَخر الإحصائيات فإن عدد المواقع على الإنترنت يتجاوز حاليا 1.8 مليار موقع لكنها ليست كلها نشطة بل 200 مليون موقع منها هي المواقع النشطة والتي تعمل باستمرار.


بالتالي فإن ترتيب موقعك الإلكتروني في اليكسا يعد بالشيء المهم جدا وكلما كان العدد منخفض فهذا أفضل بكثير بل وجب عليك العمل باستمرار لتخفيض ترتيب موقعك الإلكتروني في اليكسا.


المقال الكامل:

5 أسرار لتخفيض ترتيب موقعك الإلكتروني في أليكسا إلى أقصى الحدود (2021): https://www.mespressinfo.com/2021/03/improve-alexa-rank-quickly.html

Mespress Info

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

thanks

إقرأ المزيد من تدوينات Mespress Info

تدوينات ذات صلة