خواطر مقتبسة من كتابي القادم " ديسمبر " ما زال قيد الكتابه .


مطر ديسمبر

لم استسلم يومآ لليأس ولم استسلم لمحاولات اسقاطي وهزيمتي ، كم من الايام التي مرت لا اعرف نهارها من ليلها وبقيت اقاوم الاحزان والقلق ولم يجزعني الخوف الذي يتحاوط مصيري ، لقد تجمع كل الاشرار ليؤذوني! فطفولتي المغتربه لم انساها ولا جزعت لها وشبابي الذي ضاع لم يثنيني على الاستمرار ، في كل فصل شتاء يأتي مطر ديسمبر انه يعمدني مره اخرى يغسلني من ذنوبي وجروحي يزرع في قلبي الأمل لأقاوم الحياة عامآ آخر ، افتح ذراعي لأناس اغراب مره اخرى ويغدرونني ، انها مسرحية كل عام جديد لقد مللت، وانا اخذت قراري ففي هذه السنه الجديده لن اصادق سوى الحيوانات !


اتذكر

اتذكر شهر ديسمبر في اول لقاء لنا ، لم تستطع عيناك تجاوز عيني كما لم تستطع عيناي تجاوز عينيك فتلك معجزة القدر بجمع القلوب حتى وان لم تكن تعرف بعضها !كم تشبه برد ديسمبر يا حبيبي مهما كان باردآ اعشقهُ ، لما انتظر منك بردآ بدل العشق !



هل انساك

هل انساك يا عذابي الجميل .. لون عينكَّ كان املي الوحيد في عالمي المرير وضوءٌ انار عتمتي التي دمست حياتي منذ الصغر ، كم كانت ايامي قاسية وانتَّ من دونها وكم كانت بلا ألوان ، لقد اكتشفت نفسي فيك من جديد وأعدت لي الروح التي غاصت في سبات عميق لم تستيقظ منها الا عندما رأت عيناك الناعستين !لن يثنيني كل هذا العذاب عن عشقك ، إن ألمي سعاده لم تعد تؤذيني الجروح فأنت راحة القلب والنفس ! ما جدوى كل هذا الصراخ وانت حياتي وقيامتي ! انت فرحي وحزني ! انت زهري وشوكي ! انت غيومي ومطري !كيف لقلبي ان يتجراء على نسيانك ! لا تظن ان الأمر كان سهلاً انا لست بذاك الثبات الذي تراني به ، انت لا تعلم ابدا ماذا دفعت مقابل هذا الهدوء ! لقد ماتت في عيني الحياة !




إقرأ المزيد من تدوينات رنا الربضي Rana AlRabadi

تدوينات ذات صلة