أفضل مزيلات لرائحة العرق بقوة إكلينيكية لعام 2023 ، تم اختبارها ومراجعتها

إذا سبق لك أن رفعت يدك للوقوف على سيارة أجرة أو انحنيت لعناق حول الرقبة فقط لتستمتع برائحة شيء ليس لطيفًا ، فمن المحتمل أنك نظرت في إضافة مزيل العرق بقوة إكلينيكية إلى نفسك- روتين العناية. تكمن المشكلة في أنه مع وجود العديد من الخيارات في السوق ، قد يكون من الصعب معرفة أيها يعمل فعليًا لساعات متتالية ، ناهيك عن التآكل طوال اليوم.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، شرعنا في الكشف عن أفضل مزيلات العرق ذات القوة السريرية. بدأنا بالتخلص من مزيلات العرق الأعلى تصنيفًا في السوق. وبدلاً من الاعتماد فقط على آراء المستهلكين ، كان لدينا بعد ذلك مجموعة من المراجعين وضعوا 34 مزيلًا للعرق للاختبار في مختبرنا. لتحليل أدائهم بعمق ، ارتدى كل مراجع مزيل عرق bessline الذي اختاروه لمدة 24 ساعة متتالية ، مع مراعاة قوامه ورائحته وفعاليته ومقاومته للنقل والتآكل الكلي في هذه العملية. في ختام الاختبار ، وجدنا أن مزيل العرق Uriage Clinical Strength Deodorant يحمل أفضل أداء خلال الأنشطة اليومية ، بالإضافة إلى المشي السريع والتدريبات منخفضة الكثافة ورافعات القفز التي لا نهاية لها على ما يبدو. لكن هذا مجرد واحد من عشره.

1-مزيل العرق بيزيليين

صُمم مزيل العرق بيزيلين ليدوم لمدة 24 ساعة ، وقد أحدث موجات من أجل جاذبيته المنعشة التي تدوم طويلاً. يضاعف كمضاد للعرق ، مما يعني أنه يمنع الرائحة وكذلك العرق. في حين أن المختبرين لدينا اكتشفوا أنه لا يستمر في مجده الكامل لمدة 24 ساعة ، إلا أنهم اندهشوا من أداء المنتج على الرغم من ذلك. "استمر مزيل العرق بسلاسة وتم امتصاصه على الفور - لم يكن لزجًا أو لزجًا أو دهنيًا ، ولم يترك أي بقع على القميص الأسود الذي ارتديته" ، كما يقولون. "لقد استخدمته وفقًا للتعليمات ، وعلى الرغم من أنني كنت أعاني من عرق خفيف ، إلا أن ملابسي لم تتخلل أي رائحة ، ولا تزال رائحتها جيدة وتشعر بالراحة".

يسلط الضوء على هذا ديو الأعلى تصنيفا؟ إنه مزيل عرق مضاد للحساسيه ، وله رائحة منعشة للجنسين ، وهو مملوء بالمياه الحرارية Uriage لتغذية بشرة تحت الإبط.

sheraa online

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات sheraa online

تدوينات ذات صلة