خيار جديد يطلقه فريق apple podcasts لصناع المحتوى الصوتي والبودكاست ابتداءً من اليوم

فرصة لتسويق محتوى مدفوع على بودكاست أبل



خيار جديد يطلقه فريق apple podcasts لصناع المحتوى الصوتي والبودكاست ابتداءً من اليوم ، حيث يمكن لمنشئي المحتوى في أكثر من 170 دولة ومنطقة تقديم اشتراكات مميزة على Apple Podcasts ، والتي ستكون في متناول المستمعين الشهر المقبل. يحدد المنشئون التسعير لكل اشتراك ، والذي يتم دفعه شهريًا بشكل افتراضي ، ويحددون الفوائد ، مثل الاستماع بدون إعلانات ، أو الوصول المبكر أو الحصري إلى سلسلة جديدة ، أو الوصول إلى محتوى إضافي أو أرشيفية. يمكن لمنشئي المحتوى أيضًا تقديم فواتير سنوية وتقديم تجارب مجانية وعينات من الحلقات.


يمكن لمنشئي المحتوى المهتمين بتقديم الاشتراكات تسجيل الدخول إلى Apple Podcasts Connect والتسجيل في برنامج Apple Podcasters الجديد مقابل رسوم سنوية وجدتها عندي 20 يورو، مما يوفر الوصول إلى جميع الأدوات المطلوبة لإنشاء الاشتراكات المتميزة وتوزيعها على Apple Podcasts.


أدوات جديدة في Apple Podcasts Connect


اعتبارًا من اليوم الأربعاء ٢١-٤-٢٠٢١ أيضًا ، يمكن لجميع المبدعين الوصول إلى لوحة تحكم Apple Podcasts Connect المحدثة ، والتي تتضمن ميزات جديدة تسهل إدارة المحتوى الخاص بك على Apple Podcasts.


باستخدام Apple Podcasts Connect ، يمكنك الآن إنشاء قنوات ، وهي عبارة عن مجموعات من العروض التي يمكن تخصيصها باستخدام عناوين وأوصاف وأعمال فنية فريدة. تمامًا مثل العروض ، يمكنك تقديم قنوات مجانية ، مما يسهل على المستمعين اكتشاف جميع برامجك ، بالإضافة إلى القنوات المدفوعة والمجانية من خلال اشتراكات Apple Podcasts.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن عرض البيانات الوصفية للبودكاست وتحريرها ، وجدولة وإدارة توفر العرض لكل بلد ومنطقة ، وتنظيم العروض في قنوات مباشرة من لوحة القيادة. باستخدام Analytics ، يمكنك الحصول على نظرة ثاقبة حول كيفية تفاعل المستمعين مع برامجك من خلال مقاييس الأداء الجديدة وأدوات التصور ، مثل المستمعين المشاركين والمستمعين حسب المدينة والرسم البياني لأداء الحلقات الجديدة. تقدم Apple Podcasts Connect الآن أيضًا نظامًا قويًا لإدارة العديد من المستخدمين والأدوار ، مما يسهل دعوة المتعاونين لإدارة اشتراكاتك وقنواتك وعروضك.


وينهي فريق apple podcast الإعلان برسالة تقول


تعد Apple Podcasts for Creators وجهة جديدة حيث ستجد موارد لتطوير المحتوى الخاص بك وتسويقه وإدارته على Apple Podcasts. استكشف المقالات والأدوات والأدلة التي ستساعدك على تعلم الأساسيات والبقاء على اطلاع بأحدث أخبار البودكاست.


ولمزيد من المعلومات حول اشتراكات Apple Podcasts ، زوروا Apple Newsroom. للبدء ، وانتقلوا إلى Apple Podcasts Connect.



أذكركم في البودكاست الذي أصنعه أسبوعيا ..

بودكاست قبل النّوم بودكاست أروي فيه قصصا للأطفال بلغة فصيحة وقالب مشوّق


إلى تدوينة قادمة

عبدالرحمن الحتو


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات عبدالرحمن الحتو

تدوينات ذات صلة