قد ينخدع الكثيرون بالاعتقاد أنه من الأسهل بكثير العمل من منزلك بكل راحة ، لكن الحصول على المال هو عمل شاق.

يتخذ جيل الألفية الآن خطواته الأولى في بناء مسارات وظيفية خاصة به.



لعقود من الزمان ، كانت الشركات والمكاتب الوجهة المفضلة للخريجين الجدد. ليس بعد الآن.



بادئ ذي بدء فكرة "التعليم الجامعي".



هل ذهبت إلى أول مقابلة عمل لك حتى الآن؟


هل سألوك هل أنت خريج أم لا؟


حسنا ، هذا هو الحال.



يتم دفع الشباب باستمرار إلى ما يبدو أنه طريق متقن تم اتباعه على مدى عقود ، "التعليم الجامعي". يعتقد الكثير من الآباء أن أطفالهم الذين ليس لديهم شهادة ليسوا مؤهلين لمواجهة العالم الحقيقي ، وأن أطفالهم قد يصبحون فقراء ، ولن يعيشوا حياة مريحة ، وهذا قد يعمي الآباء عن حقيقة أن هناك شيئًا جديدًا الآن ، ويسمى الإنترنت ، حيث يمكن للناس حرفياً أن يتعلموا أي شيء يطمحون إلى تعلمه. يمكنهم حتى التسجيل في الفصول الدراسية عبر الإنترنت ، والحصول على دبلومات عبر الإنترنت والوصول إلى الآلاف من الفصول الدراسية وورش العمل الرئيسية.



من المؤكد أن الإنترنت سهّل حياة الملايين من جيل الألفية حول العالم ، فلماذا تنفق الكثير من المال على التعليم الجامعي ، عندما يمكنك اختيار فصل دراسي رئيسي معين أو ورشة عمل ستوفر لك المعلومات والمهارات التي تبحث عنها . نعم ، بالطبع ، التعليم الجامعي مهم للبعض ومفيد للغاية. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال مع العديد من الآخرين. بعد كل شيء ، يعمل الناس بطرق مختلفة ويجب أن يتمتعوا بحرية الاختيار.



لهذا السبب تحول العديد من جيل الألفية إلى "العمل الحر" كوسيلة لكسب لقمة العيش. وهذا هو السبب.



1. يمنحك العمل لحسابك الخاص الفرصة للقيام بمهام محددة لمؤسسات أو عملاء مختلفين ، بدلاً من العمل لدى مؤسسة واحدة فقط.



2. بالنسبة لأولئك الذين لا يشعرون بالارتياح التام لفكرة العمل في المكتب ، فإنهم يفضلون العمل من المنزل ؛ يمكنهم حتى تحويل جزء من غرف نومهم أو غرف أخرى إلى مكاتب مريحة خاصة بهم.



3. يحتاج الفنانون بالتأكيد إلى كسب المال من فنهم حتى يتمكنوا من الحصول على حياة مناسبة ، ويمكنهم الاستمرار في الازدهار للاستمرار في الإبداع. الكتاب / المصورون / الموسيقيون / المصممون ، لا يمكن للجميع العمل ضمن إطار عمل محدد سلفًا ، فهم بحاجة إلى التجربة والاستكشاف مع عملهم. بصفتهم مستقلين ، يحصلون على فرصة للقيام بذلك ، حتى يكتشفوا أنفسهم في النهاية.


ومع ذلك ، عليك أن تضع في اعتبارك أنه لن يكون سهلاً أبدًا. قد ينخدع الكثيرون بالاعتقاد أنه من الأسهل بكثير العمل من منزلك بكل راحة ، لكن الحصول على المال هو عمل شاق. يجب أن تكون مثابرًا وملتزمًا تمامًا باختياراتك حتى تتمكن من تحقيق أشياء عظيمة.



أخيرًا ، هذا تذكير لطيف لكم جميعًا.



"العشرينات من عمرك هي سنواتك" الأنانية ". لقد مر عقد من الزمان لتنغمس في كل شيء ممكن. كن أنانيًا مع وقتك وكل جوانبك. سافر ، استكشف ، أحب كثيرًا ، أحب قليلاً ، ولا تلمس الأرض أبدًا ". - كيوكو إسكاميلا



Youssef Ahmed

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات Youssef Ahmed

تدوينات ذات صلة