ظرًا لأن فقدان الوزن يتطلب الصبر وليس عملية إشباع فورية ، فقد يكون من السهل التخلي عن الأمل عندما يتحرك الميزان بصعوبة.

نظرًا لأن فقدان الوزن يتطلب الصبر وليس عملية إشباع فورية ، فقد يكون من السهل التخلي عن الأمل عندما يتحرك الميزان بصعوبة. ومع ذلك ، هناك العديد من النصائح البسيطة التي يمكنك دمجها في روتينك لفقدان الوزن للحصول على نتائج أسرع ورؤية التغييرات في جسمك.تعرف لماذا يلجأ الناس الي عملية تكميم المعدة

ابحث عن طرق لممارسة الرياضة طوال اليوم للمساعدة في إنقاص الوزن. يصعب على الكثير منا إيجاد الوقت للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، ولكن إذا بدأت في إيجاد طرق قليلة لممارسة بعض التمارين ، فقد يؤدي ذلك إلى خسارة أرطال. اركن سيارتك بعيدًا عن المكتب قدر الإمكان ، واصعد السلالم بدلاً من المصعد والعب مع الأطفال في الحديقة. العناصر الصغيرة مثل هذه ستؤثر على فقدان الوزن.

يحتاج الأشخاص الذين يرغبون في إنقاص بعض الوزن إلى التأكد من أنهم يعملون في بعض التمارين أيضًا. لا يتطلب الأمر الكثير من التمارين الرياضية كما تعتقد للحفاظ على وزنك. يعتقد الكثير منا أنه من الصعب ملاءمة التمارين في حياتنا. يساعد ركن السيارة بعيدًا أو النزول مرة واحدة قبل توقفك المعتاد أو بعده على إضافة نشاط حرق السعرات الحرارية إلى يومك. يمكن لميل واحد من المشي كل يوم أن يمنع الوزن الزائد.

لا تتجنب آلات الوزن إذا كنت تتطلع إلى إنقاص الوزن. يخطئ الكثير من الناس في التفكير في أن أمراض القلب هي المفتاح لفقدان الوزن. القلب هو نصف المعادلة فقط. يتيح لك العمل بالأوزان بناء العضلات وتقويتها. كلما زاد عدد العضلات لديك ، ستحرق المزيد من السعرات الحرارية.

نصيحة مفيدة حقًا لمساعدتك على إنقاص الوزن هي تناول الطعام قبل الذهاب إلى السينما أو إحضار وجبة خفيفة صحية معك. تشتهر دور السينما بفشارها غير الصحي وكل الحلوى المتوفرة بسهولة. بإحضار وجبتك الخفيفة ، لن تستسلم للإغراء.

لتذكير نفسك بالبقاء متحفزًا في رحلة إنقاص الوزن ، اطلب من شخص ما التقاط صورة لك. انشره في مكان يسهل رؤيته أو احتفظ بنسخ إضافية معك. في كل مرة تبدأ في الإفراط في تناول الطعام ، أو لا تريد ممارسة الرياضة ، انظر إلى الصورة لتذكير نفسك بما تريد تغييره.

شرب الماء ضروري لفقدان الوزن والتمتع بصحة جيدة ، ولكن من الصعب شرب كمية كافية كل يوم. احمل معك زجاجة ماء ، إما يمكن التخلص منها أو يمكن إعادة تعبئتها ، معك في كل مكان تذهب إليه ويمكنك أن تأخذ رشفة من الماء كلما شعرت بالعطش أو شعرت بآلام الجوع الأولى.

من المهم للغاية الحصول على قسط كافٍ من النوم إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن. قد يؤدي عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم إلى زيادة الوزن لأنه قد يتسبب في إبطاء عملية التمثيل الغذائي لديك ويجعلك ببساطة متعبة! من الأسهل تناول الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية أكثر عندما تكون متعبًا في محاولة لمنح نفسك المزيد من الطاقة لقضاء اليوم. احصل على قسط كافٍ من النوم كل ليلة وسوف ترتفع طاقتك.

استخدم عداد الخطى لفقدان الوزن. عندما ترتدي عداد الخطى ، فإنه سيقيس كل خطوة تخطوها في اليوم. مقدار الخطوات الموصى به هو 10000 أو أكثر. إذا كنت لا تفعل ما لا يقل عن 10000 في اليوم ، فأنت لا تتحرك بشكل كافٍ. استخدمها كلعبة خطوة ، إذا حققت هدفك ، فقم بزيادته.

من الطرق الرائعة لمساعدتك على إنقاص الوزن التوقف عن تناول البطاطس أو رقائق التورتيلا والبدء في تناول المعجنات أو رقائق البيتا بدلاً من ذلك. تُصنع رقائق البيتا من جميع المكونات الطبيعية ، كما أن المعجنات صحية للغاية. يمكن أن يؤدي إجراء تبديل صغير مثل هذا إلى نتائج رائعة.

نصيحة رائعة للمساعدة في تحقيق أهدافك في إنقاص الوزن هي ممارسة تمارين القوة بانتظام. إذا كان لديك المزيد من العضلات ، فإن السعرات الحرارية التي تتناولها ستذهب إلى العضلات قبل أن تساهم في زيادة الدهون. بالإضافة إلى ذلك ، تحرق العضلات ما يقرب من أربعة أضعاف السعرات الحرارية التي تحرقها الدهون. استهدف أداء تمارين القوة عشرين دقيقة يوميًا ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع.

عندما تتبع نظامًا غذائيًا ، من المفيد جدًا مشاركة هذا مع الأصدقاء المقربين والعائلة. قد تجد أن البعض منهم يرغبون في الانضمام إليك ، ولديك شريك فوري لاتباع نظام غذائي. إذا لم يرغب أحد في القفز على متن الطائرة ، فستجد بالتأكيد أنهم جميعًا سيشجعونك في رحلتك.

تعتبر المعكرونة من أسوأ الأشياء التي يمكنك تناولها خلال النهار في نظامك الغذائي ، نظرًا لمحتواها العالي من الدهون والكربوهيدرات. إذا كنت تحب المعكرونة حقًا ، يمكنك تجربة تناول المعكرونة المصنوعة من القمح الكامل ، والتي تعد أفضل بكثير بالنسبة لك في سعيك وراء إنقاص الوزن ومذاقها الرائع أيضًا.

كما ترى ، هناك العديد من الطرق البسيطة لزيادة روتينك لفقدان الوزن وتكون استباقيًا في خفض الرقم على الميزان. اتبع نصائح فقدان الوزن المذكورة في هذه المقالة وستحصل على الأدوات المناسبة لتكثيف عملية إنقاص الوزن والحصول على النتائج.


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات الرعاية بالصحة

تدوينات ذات صلة