البطلة المصرية "مايا مندور" بطلة الاسكواش صاحبة التصميم العنيد

أنا لاعبه اسكواش مصرية أخترت تلك اللعبة منذ اعوام نظرا لعشقي في التحدي والمنافسة ،


لن انكر عليكم ان التجارب كانت صعبه دائما ، ولكنني تعلمت ان لا يوجد شيء حياتنا سهل ولذلك قررت إنني يوما سأصبح بطله ، حلمت بذلك الحلم قبل ان ادخل الاسكواش كنت مؤمنه بان الإرادة اقوى من أي ظروف فالنجاح ليس بصدفة ولكنه فرصة يحصل عليها من ينتهزها.


دعوني أروى لكم احداث اول بطولة لى فقد حصلت على المركز الاول فى بطولة الزهور وكنت حينها ابلغ من العمر 9 سنوات ، ثم سافرت بعدها إلى أمريكا لتمثيل مصر فى بطولة امريكا المفتوحة وحصلت على لقب بطولة امريكا المفتوحة وكنت أصغر لاعبة حينها في البطولة.


ثم عدت إلى مصر لخوض بطولة بور سعيد التي استطعت حينها الحصول على المركز الثالث.ثم أتذكر بعدها فى شهر ابريل وانا ابلغ من العمر 10 سنوات كان من المفترض لى ان انافس فى بطولة نافس والحمد لله استطعت الحصول على لقب البطولة.


وأكبر تحدى حدث معي تلك الفترة هي البطولة الدولية واستطعت الوصول للمباراة قبل النهائية رغم إصابتي الشديدة وحصولي على العديد من جلسات العلاج الطبيعي اثناء البطولة ولكنني قررت أن استمر مهما كلفني الامر واستطعت الحصول على لقب بطولة "أرديك".


وفى الموسم السابق حققت العديد من الانجازات المتتالية منها الحصول على المركز الثالث فى بطولة البلاك بول ثم استطعت الحصول على لقب بطولة الصيد المفتوحة ولقب بطولة بورسعيد ولقب بطولة وادى.



وسافرت لخوض بطولة امريكا المفتوحة واستطعت الحصول على لقب بطولة أمريكا المفتوحة ، و بعدها بإيام قليلة وبدون راحه سافرنا مره أخرى لمصر 5 ايام استعدادا لبطولة انجلترا المفتوحة والتى قد حصلت فيها على المركز الثالث "البرديتش اوبن"


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات د/نور أسامة

تدوينات ذات صلة