كيف بأمكانك اظهار منتجاتك و خدماتك في السوق؟ بالتسويق لها.

هل سبق لك أن عثرت على منتجات وخدمات رائعة وسألت نفسك ؛ "لماذا لا أحد يعرف عنهم؟" الآن ، هل سبق لك أن قلت نفس الشيء عن المنتج / الخدمة التي تقدمها؟ السبب الشائع (ولكن ليس السبب الوحيد) هو أنك لم تستخدم أسلوب التسويق الصحيح لما تقدمه. هناك الكثير من العروض ذات الجودة "عادية إلى سيئة" في السوق و التي تحصل على الكثير من المشتريات بسبب أساليب التسويق المكثفة. لماذا لا يجب أن يكون هذا منتجك؟


رفض معظم الناس تسويق منتجاتهم أو خدماتهم بطريقة معينة ، لأنهم يشعرون أن منتجهم متفوق وأن "المنتج الجيد لا يحتاج إلى تسويق". ربما كان هذا هو الحال بالفعل منذ سنوات ، ولكن اليوم هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها كل يوم والشيء الوحيد الذي يعترض طريق ما تقدمه هو غرورك. بعد تأسيس شركتها "Spanx" في عام 2000 ، أرسلت سارة بلاكلي بعضًا من منتجاتها إلى برنامج أوبرا وينفري حيث ظهرت وحصلت على زيادة هائلة في المبيعات. نهجها الاستباقي هو ما قادها إلى النجاح.


لا تغرق منتجاتك وخدماتك.81486160335867330


عندما اصنع محتواي على وسائل التواصل الاجتماعي أتأكد اني ارسله و أشاركه مع أكير عدد من الناس الذي ممكن انهم يستفيدون منه بطريقة مباشرة. غير ذلك أقوم بحملات اعلانية كثيفة في العالم العربي حتى انشر رسالتي و اشارك ما تعلمته مع الكل. اذا لم أطبق التسويق بهذه الطريقة فسيكون هناك سقف لعدد الأشخاص الذين برون و يتفعالون مع المحتوى. يجب أن يكون لكل عرض إستراتيجية تسويق خاصة به ، حيث لا يوجد حجم واحد يناسب الجميع. ومع ذلك ، يجب أن تذهب إلى هذه الإستراتيجية وتعظيم جهودك التسويقية حتى تتمكن من تعزيز الرؤية والنمو بداخل السوق الخاص بك.


ِAhmed Alkhawaja

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات ِAhmed Alkhawaja

تدوينات ذات صلة