بامكاننا علاج حب الشباب بشكل نهائي دون اللجوء الى الأدوية والمضادات الحيوية. الامتناع عن أطعمة معينة كفيل بعلاجه الى الأبد

علاقة الغذاء وحب الشباب ليست جديدة على الإطلاق. ولكن كيف يجني أطباء الجلدية وشركات الأدوية الأرباح اذا أخبرو مرضاهم انه بالإمكان شفائهم باتباع برنامج غذائي معين. وهذا هو السبب وراء وصف الأطباء المضادات الحيوية التي تتسبب بتلف الكبد وهشاشة العظام والكآبة. 


أسباب ظهور حب الشباب

بعض الاطعمة ترفع نسبة السكر بالدم بشكل سريع، وبالتالي ترفع نسبة الأنسولين. هذا يؤدي الى اظطراب الهورمونات وافراز الدهون وإغلاق المسامات. إليكم ريجيم بسيط يعالج حب الشباب وبشكل نهائي. 


تجنب هذه الأطعمة:

1- تجنب جميع الكربوهيدرات البسيطة: مثل الخبز الأبيض، والرز والباستا وطبعا اهم شيء تجنب السكر بشكل عام لانه السبب برفع نسبة الأنسولين. 


2- توقف عن شراء اي طعام جاهز خاصة اذا وجدت اسماء لا تفهم معناها على قائمة المحتويات.  


3- توقف تماما عن تناول الوجبات السريعة وأي نوع من انواع الأطعمة التي لا تعرفها جدتك. 


4- توقف تماما عن الاطعمة التي تحتوي على الجلوتين والحبوب اذا كانت أصابتك شديدة بحب الشباب وتتمنى الشفاء منها بوقت قياسي. لان الجلوتين احد مسببات الالتهابات بالجسم. 


5- توقف تماما عن تناول اللحوم الحمراء والدجاج والسمك مالم تكن منتجة في الحقول العضوية وخالية من الهورمونات والمضادات الحيوية. لانها تؤدي الى اضطراب هورمونات الجسم وترفع نسبة السموم فيه. اذا لم يتوفر العضوي فيمكن نقع اللحوم بخل التفاح العضوي مدة نصف ساعة ومن ثم شطفها بالماء البارد. 


6- توقف عن تناول منتجات الألبان وخاصة الحليب. واذا كانت عندك الرغبة للتأكد من تأثيرها على حب الشباب لديك. امتنع عنها لمدة أسبوعين لتشهد بنفسك النتائج. وفي حال قررت الاستمرار في تناولها اختار منتجات الألبان العضوية. 


تناول هذه الأطعمة:

1- نسبة كبيرة من غذائك اليومي يجب ان تعتمد على الخضروات والفواكه الطازجة. الخضراوات خاصة، هي السر الحقيقي وراء اي بشرة صافية. تناول القرنبيط والبروكلي والخضراوات الخضراء والفواكه الغنية بالألياف لانها تساعد الكبد على التخلص من السموم وتوازن الهرمونات. 


2- الإكثار من تناول الاغذية الغنية بزيوت الأوميغا 3. تناول أسماك المياه الحرة وليس المزارع وكذلك المكسرات النيئة أهمها الجوز والبندق. 


3- أضف الكركم الطازج الى جميع اطعمتك وكذلك تناوله معصور مع الفواكه والخضراوات او على شكل مكمل غذائي على ان يكون مرفق دائما بالفلفل الأسود. 


4- تناول بروتينات اللحم والدجاج والبيض المنتج في الحقول المفتوحة. البروتينات تساعد على توازن سكر الدم وبالتالي تخفيف الرغبة في تناول السكريات. 


5- اكثر من تناول الأغذية الغنية بالزنك: مثل حبوب القرع والحمص والكاشو ولحم البقر وحبوب بذر الكتان. 


6- تناول الأغذية الغنية بفيتامين A: مثل السبانخ والجزر والبطاطا الحلوة🌷🍃


للمزيد يرجى مراجعة الصفحات التالية: 

[email protected] 


https://balancebysana.com/ar/


https://www.instagram.com/p/CNLjI8kBYbJ/?igshid=1tc6kbr14656a






التعليقات

جوانا منير شكرى ٩ نيسان ٢٠٢١

"ولكن كيف يجني أطباء الجلدية وشركات الأدوية الأرباح اذا أخبرو مرضاهم انه بالإمكان شفائهم باتباع برنامج غذائي معين" !!!!! أطباء الجلدية مع وصفهم للعلاج ينصحون مرضاهم بالممنوع والمسموح من الأطعمة. اتباع برنامج غذائى معين لا يكفى وحده البتة