رسالتنا التأثير اليوم في هذه المدونة نتحدث عن أهم ايقونات التأثير الشاب سائد زيدات.

سائد زيدات

رجل أعمال، ريادي و صانع محتوى ثلاث كلمات تصف المؤثر الشاب سائد زيدات.


يعتبر سائد زيدات احد اهم عشرة مؤثرين في الوطن العربي و ثاني أكثر حساب "انستغرام " تفاعلاً على مستوى الوطن، يتمتع سائد ذلك الشاب الطموح بصفة التواضع الرهيبة فهو صديق مقرب من سبع مئة ألف متابع كما أنه يتميز بقدرٍ من العفوية كان جسر عبوره إلى قلوب متابعيه.


"شاب خارق " لقب أطلقته على سائد فبعد إحدى محاضرات البرمجة التي كان محور الحديث بها هو ذلك الشاب الفلسطيني الذي استطاع كسر حواجز المجتمع و قيود الفشل شاقًا طريقه إلى حلمه وصولًا إلى ما هو عليه اليوم صاحب احد اكبر الشركات.

بعمر صغير بدأ و ها هو الآن سائد المؤثر القدوة واجه عقبات الطريق و تحدى الألم ليصبح بصيص الأمل لشباب اليوم و مثلاً يحتذى به و بذكر عقبات الطريق يتراود إلى أذهاننا سؤال "كيف واجه سائد أعداء النجاح؟" ففئة أعداء النجاح كانت سببًا لإنهاء رحل نجاح الكثير قبل أن تبدأ، لاكن برؤية سائد لم تكن مواجهة بل هي عملية استيعاب أن هذه الفئة هي جزء لا يتجزء و من عقبات الطريق، إكتفى سائد بأخذ النقد البناء و إعتبرها نصيحة مجانية يمكنه استغلالها لتطوير نفسه مرددًا دائمًا "لا تتوقف".



يعتبر سائد أنموذجًا للشاب العربي الذي إشتاق المجتمع لرؤية أمثاله، سوف يخلد التاريخ إسمه و بعد عشرات السنين سيبحث أحدهم عن مقال كتب عن سائد زيدات العظيم و سيجد أن هذا المقال كُتب بكل شغف ليصف رجل الأعمال الريادي صانع المحتوى سائد زيدت.


منصة كن المؤثر.

تم كتابة هذه المدونة بواسطة دلال عواد، بعد إجراء حوار مع سائد زيدات.


ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

أروع شخصية شفتها بحياتي عمليا و اجتماعيا،، ما شاء الله عليه

إقرأ المزيد من تدوينات كن المؤثر - Be Influential

تدوينات ذات صلة