مقالة تحفيزية للتخلص من فعل العادة الخبيثة المساة بالعادة السرية

أعرف أنك عندما بدأت هذا الأمر (مشاهدة الإباحية والعادة السرية) لم تكن تعلم أضراراه وخطورته، كنت فقط تريد التجربة والمتعة والاكتشاف.. لكنك فتحت على نفسك أبواب الشر وليس بابًا واحدًا.

أصبحنا في عالم يسهل الوصول فيه لأي شيء حرام بالمجان، وفي نفس الوقت يتم الترويج للإباحية لأسباب مختلفة على أنها حرية شخصية وتعلم وشيء عادي، وانساق الناس خلف ذلك بلا عقل ولا فكر ولا خوف من الله. المصيبة الكبيرة هي أن النساء سواء متزوجات أو العزباء، شاركت الرجال في ذلك، بعد أن قل الإيمان والعفاف.

البحوث والدراسات العلمية الحديثة خلصت إلى أن مشاهدة الأفلام والصور الإباحية هي إدمان، كإدمان الخمور والمخدرات بل أشد وأخطر!

باختصار ودون إطالة تسبب الإباحية التدمير لدماغك من أكثر من ناحية، وتفقدك متعة الجماع الطبيعية، وتدمر حياتك الزوجية، والأخطر ذنوب وآثام تضاف لصحيفة أعمالك… أفق من غفلتك، فيكفي ذنوب ويكفي تأجيل ويكفي ضعف ويكفي عبودية لشهوتك.

ابدأ في ترك فعل العادة السرية الخبيثة ومشاهدة الإباحية، فالموضوع بسيط إذا صدقت في ذلك، تحتاج فقط أن تصدق الله في توبتك وتدعوه أن لا يرجعك لهما، وتحتاج لإرادة منك وصبر ومجاهدة للنفس.



ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات معلومة في صورة

تدوينات ذات صلة