الربح من اليوتيوب يعد من افضل الطرق التي يمكنك الربح منها علي الانترنت ، في هذا المقال سنشرح إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها.

كيفية الربح من اليوتيوب


الربح من اليوتيوب يعد اليوتيوب من افضل الطرق التي يمكنك الربح منها علي الانترنت ، في الآونة الأخيرة الكثير من الاشخاص اصبح لديهم قنوات علي اليوتيوب.


فكرة انشاء قناة علي اليوتيوب فكرة كويس جدا حيث ان ستحقق عائداً ممتازاً من اليوتيوب ، هل تريد عمل قناه علي اليوتيوب ولا تعرف كيف؟ في هذا المقال سوف اقدم لك الطريقة.


إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها باستخدام الهاتف


كيف تنشاء قناه علي اليوتيوب youtube ، الكثير من الاشخاص يبحثون علي كيفيه عمل قناه علي اليوتيوب حتي يحقق منها ارباح في الوقت الرهن.


اصبح امر انشاء قناه يوتيوب كثير كما قلت يبحثون علي كيفية انشاء القنوات ، لان العديد من الاشخاص يعتقدون ان عمل القناه ستعطيهم فرصة كسب مال من اليوتيوب.


لذالك في هذه المقال سوف نشرح لكم بالتفصل طريقة انشاء قناه علي اليوتيوب ناجحة ، عليك اتباع معي الخطوات حتي تستطيع عمل قناة ممتازة.


حتي تقدر بعمل قناه يوتيوب يجب عليك تحضير هذه الاشياء يكون انشاء حساب جوجل وهو العامل الرئيسي حتي تقدر بعمل قناه علي اليوتيوب .


وايضا يجب عليك ان تكون تحديد اسم لقناتك يكون مميز ومختلف عن قنوات الاخرين ، لان اسم القناة سيكون برند هي الاسم الذي سوف يعرفك به الجميع.


والان الي الامر الذي ستبني عليه قناتك المحتوي ، يجب يكون المحتوي كويس يقدم فيدة للجميع الاطفال و الكبار عندك محتويات كثير مثل " العاب الفيديو ، الفلوجز ، التعليم " والكثي من المحتويات الاخري.


  1. يجب ان يتوفر عندك حساب جوجل خاص بك.
  2. يجب عليك تحديد اسم لقناتك يكون مميز.
  3. يجب عليك تحديد محتوي الذي سوف تعرضه في القناة.


سوف اقدم لك الان طريقة عمل قناة علي اليوتيوب خطوة بخطوة ، من اول انشاء حساب جوجل حتي انشاء القناة ، تابع الفيديو سوف يشرح كيفيه انشاء حساب جوجل وقناه اليوتيوب تابعونا.


مقال مهم : مشكلة رفض جوجل ادسنس محتوي غير ذي قيمة

مقال يهمك : إنشاء حساب جوجل ادورد

مقالات ذات صلة : الصفحات الثابتة لمدونة بلوجر

مقالات ذات صلة : طرق تصدر محركات البحث


شروط الربح من اليوتيوب


شاهد هنا كيفية الربح من اليوتيوب عن طريق جوجل ادسنس بعد انشاء قناه علي اليوتيوب ، الجميع يبحث عن كيف تحقق الارباح من اليوتيوب.


في الحقيقة يوجد طرق عديدة للربح من قناتك ولاكن سوف نشرح اسهل طريقة للربح من قناتك ، هي عن طريق الاشترك في برنامج شركاء يوتيوب.


في الاوقات الاخير اصبح تحقيق شروط الربح من قناتك ، امر صعب ولكن سوف اشرح لك شروط وكيفية تحقيق شروط الربح من اليوتيوب بكل سهولة.


اولاً : شئ يجب انا تكون قناتك غير مخالفة لسياسات اليوتيوب حتي لايتم حظر القناة نهائيا ، يجب علي قناتك ان تكون محتوي غير مسروق ، يجب ان تكون انت صاحب المحتوي الاصلي ولا تأخد فيديو من اليوتيوب ، وتقوم برفعه مرة اخري هذا مخالف لليوتيوب ، ويجب ان تكون الصورة المصغرة للفيديو الخاص بك غير مسروقة من مكان اخر ، يجب عليك عدم عرض مشاهد عنف او اي مشاهد غير اخلاقية تماما لان هذا المحتوي يعرض قناتك للقفل نهائيا.


ثانيا : والامر المهم لتحقيق ربح من اليوتيوب ، يجب ان تكون قناتك حصدت في اخر 12 شهر علي 4000 ساعة مشاهدة ، حتي تقدر علي الحصول قناتك علي 4000 ساعة مشاهدة ،وشرط اخر يجب عليك ان تكون قناتك فيها 1000 مشترك او متابع حتي تقدر التقديم علي تفعيل الربح وتقديم قناتك للمرجعة.


ثالثا : يجب ان تكون عمل حساب علي موقع جوجل أدسنس حتي تقدر بعرض الاعلانات علي فيديوهاتك حتي تقدر الربح منها وجوجل ادسنس.


هي شركة تابعة لجوجل تقدم لك تحقيق الارباح عن طريق عرض الاعلانات علي فيديوهات قناتك او موقعك ، وفي الاخير يجب ان تكون عايش في بلد متوفر فيها الربح من اليوتيوب ومعضم البلد العربيه تقدر تحقيق الربح من اليوتيوب.


الخلاصة يجب عليك اتمام هذة الشروط كاملة حتي تقدر تفعيل الربح علي اليوتيوب.


شروط قبول قناة اليوتيوب في ادسنس


  • يجب ان تكون قناتك مستوفية سياسات اليوتيوب.
  • يجب ان تكون حصدت قناتك علي 4000 ساعة مشاهدة في اخر 12 شهر.
  • يجب ان تكون قناتك حصدت علي 1000 مشترك او اكثر.
  • يجب ان يكون عندك حساب علي جوجل ادسنس.
  • ويجب ان تكون في عايش في بلد تقدر فيها مفعل الربح من اليوتيوب.


كيفية استلام المال من اليوتيوب


حتي تقدر استلام ارباحك من اليوتيوب هي عن طريق حسابك علي جوجل ادسنس بعد تحقيق شروط الربح وحققت مبلغ في حيابك علي ادسنس.


الان تقدر بسحب ارباحك ولا تخاف الامر سهل جدا بس يجب ان تكون تخطيت 10 دولار حتي تقدر بثحب ارباحك.


سوف يرسل لك ادسنس ظرف فيه رقم اثبات الحساب حتي يتم تفعيله وتقدر بسحب اموالك اسمه البن كود.


بعد وصول البن كود وتفعيل الحساب يجب عليك التوجه علي الاعدادات و يجب عليك تحديد طريقة الدفع الاسهل بالنسبة لك والتي تتوفر في البلد التي مقيم فيها ، مثلا سحب عن طريق ويسترن يونيون وهو اسهل طريقة لاستلام المل من اليوتيوب.


كيفية تحقيق اعلى عائد من اليوتيوب


تحقيق اعلى عائد من اليوتيوب بالعمل الجاد تستطيع النجاح حتي تربح الاموال الكثيرة من اليوتيوب انك تقدم الفيديوهات باستمرار ، وتكون متوسط طول الفيديو 8 دقائق حتي تجلب المشتركين والمشاهدات ويجب عليك تقديم محتوي صادق حتي تجذب ثقة كبيره من متابعينك.


لا تقدم محتوي لا يفيد بشئ حتي تستطيع بناء قناتك علي المفيد ودائما تقديم المحتوي الرائع كلما زادت المشاهدات زاد المشتركين وكلما زادو جميعن زادت الارباح ، يجب استخدامك للكلمات المفتاحية في العنوان والوصف الفيديو حتي تقوي من ارشفة الفيديو والضهور في المقترحات و تحقيق اعلى عائد من اليوتيوب.


وحاول ان يكون الفيديو ممتع حتي يشاهد المتابعين والزوار الفيدو بالكامل وفي في الاخير هذا كان موضوعنا يارب ان يكون نال وافاد الجميع بمعومات قيمة شكرا وتابعونا لكل جديد.

Yousef Mahmmoud

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات Yousef Mahmmoud

تدوينات ذات صلة