الدخل السلبي الرقمي Passive income طريقة رائعة لمساعدتك على توليد تدفق نقدي إضافي،

الدخل السلبي الرقمي Passive income طريقة رائعة لمساعدتك على توليد تدفق نقدي إضافي، سواء كنت تدخر بشكل جانبي أو تحاول فقط الحصول على الدخل الإضافي كل شهر، خاصة مع احتدام التضخم في جميع أنحاء العالم. ويمكن أن يساعدك الدخل السلبي في كسب المزيد خلال الأوقات الاعتيادية وأن تعتمد عليه إذا أصبحت عاطلاً عن العمل فجأة، أو إذا كنت تأخذ وقتًا بعيدًا عن العمل طواعية أو إذا استمر التضخم في التقليل من قوتك الشرائية، سيوفر لك الدخل السلبي مصدر دخل.

ما هو الدخل السلبي Passive Income؟

يشمل الدخل السلبي الأرباح المنتظمة من مصدر آخر غير صاحب العمل أو المقاول. وعادة ما يأتي الدخل السلبي من مصدرين: تأجير الممتلكات أو الأعمال التجارية التي لا يشارك فيها المرء بنشاط، مثل دفع إتاوات الكتب أو توزيعات الأسهم.

من الناحية العملية، قد تقوم ببعض العمل أو كله مقدمًا، ولكن غالبًا ما ينطوي الدخل السلبي على بعض العمل الإضافي على طول الطريق أيضًا. قد تضطر إلى تحديث منتجك أو صيانة الممتلكات المؤجرة بشكل جيد، من أجل الحفاظ على تدفق الدولارات السلبية.

ولكن إذا كنت ملتزمًا بالاستراتيجية، فقد تكون طريقة رائعة لتوليد الدخل وستخلق بعض الأمان المالي الإضافي لنفسك على طول الطريق.


ومن خلال الدخل السلبي الرقمي؛

يمكنك الحصول على المال حتى وأنت تتابع وظيفتك الأساسية. ومن أهم مميزات الدخل السلبي الرقمي أنه يكون رقمياً أو إلكترونياً بالكامل، وفيما يلي سنقدم لك مجموعة من الطرق التي تساعدك على تكوين الدخل السلبي الرقمي.


وإذا أردت التعرف أكثر على أفكار للدخل السلبي الرقمي يمكنك الاطلاع على أفكار الدخل السلبي الرقمي ؟ تعرف عليه الآن مع محمد الغندور



ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات محمد الغندور

تدوينات ذات صلة