يمكنك معرفة طريقة استخدام تطبيق Voice ai بسهولة إلى حد ما. ولهذا سنخصص هذا المقال للتعرف معاً على كيفية استخدام التطبيق.

يعمل التطبيق مع التسجيلات الصوتية وتحويل الصوت المباشر، لذا فهو رائع للمزاح ولعب الأدوار أو مجرد الاستمتاع مع أصدقائك. يختلف الأمر قليلاً عن بعض تطبيقات تغيير الصوت، لذا فإن معرفة كيفية استخدام Voice ai تعني مشاركة أكثر قليلاً.

ومع ذلك، مع القليل من المهارات، يمكنك معرفة طريقة استخدام تطبيق Voice ai بسهولة إلى حد ما. ولهذا سنخصص هذا المقال للتعرف معاً على كيفية استخدام التطبيق.

اقرأ أيضاً: ما هو Chat GPT؟ تعرف عليه الآن مع محمد الغندور


كيف تستخدم تطبيق Voice ai؟ اكتشف الجواب الآن


Voice.ai هو تطبيق ذو قدرة فائقة عندما يتعلق الأمر بتغيير الصوت. إليك كيفية البدء باستخدامه:


الخطوة 1: قم بتنزيل تطبيق Voice ai من الموقع الرسمي.


الخطوة 2: قم بتشغيل برنامج التثبيت، وانتظر حتى يكتمل التنزيل والتثبيت الإضافي. قم بتأكيد ما إذا كنت تريد أن يبدأ مع Windows أم لا.


الخطوة 3: إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي.


الخطوة 4: سوف يسألك المثبت عما إذا كنت تريد السماح بـ "التدريب الصوتي" على نظامك لكسب 5000 نقطة. يستخدم التدريب الدورات الاحتياطية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتدريب خوارزميات Voice.ai ، لذلك يمكنك رؤية زيادة في سحب طاقة النظام أثناء عدم الاستخدام. كما يمكن استخدام الاعتمادات لشراء أنماط مختلفة من الأصوات.


حدد اختيارك، ثم حدد متابعة. سيتم سؤالك أيضًا عما إذا كنت تريد الدفع مقابل اشتراك "Pro" بمبلغ 15 دولارًا في الشهر.


الخطوة 5: شاهد الفيديو التعليمي، أو حدد البدء للمتابعة.


الخطوة 6: استخدم التبديل الموجود أعلى الشاشة لتحديد وضع التسجيل أو الوضع المباشر اعتمادًا على ما إذا كنت تريد تحويل صوتك سريعًا للبث المباشر أو الاتصال المباشر مع الأصدقاء، أو تريد تسجيل بعض الرسائل في وقت لاحق .


الخطوة 7: استخدم القائمة المنسدلة أسفل المؤشر الأيسر لاختيار الإدخال - الميكروفون الذي تريد تسجيل صوتك به.


الخطوة 8: إذا كنت في وضع التسجيل، فحدد أيقونة الميكروفون لبدء التسجيل. عند الانتهاء، حدد إيقاف (سيكون لديك حد 15 ثانية للتسجيل في الحساب المجاني)، ثم استخدم الاختيارات المتاحة في التطبيق لاختيار صوتك المفضل.


إذا كنت في وضع المباشر Live ، فحدد ما إذا كنت تريد سماع نفسك أم لا، باستخدام مفاتيح التبديل المناسبة. ثم استخدم الاختيارات المتاحة أيضاً لتحديد تفضيلاتك الصوتية، قبل تحديد رمز الميكروفون لبدء التحدث.


الخطوة 9: يتم عرض التسجيلات في الجزء السفلي من النافذة، ويمكنك إعادة تشغيلها أو حفظها في موقع معين أو حذفها باستخدام الأزرار المعنية.


الخطوة 10: لا يمكن استخدام مفاتيح التبديل لإزالة العلامة المائية أو تغيير جودة صوت الإخراج لميزات Pro إلا من خلال اشتراك نشط.


اقرأ أيضاً: 10 خطوات فعالة لإعداد رزنامة المحتوى الخاص بك مع محمد الغندور


كيف تحصل على المزيد من الأصوات في تطبيق Voice ai؟


تتمثل إحدى نقاط القوة الرئيسية لـ Voice ai في عدد الأصوات التي يمكنك الاختيار من بينها. يمكنك الحصول على خيارين افتراضيين مع الحساب المجاني، مع خيار تدريب واحد آخر باستخدام اعتمادات البداية. مع المزيد من الاعتمادات، يمكنك تدريب أي عدد من الأصوات وحتى إنشاء أصواتك الخاصة.


الخطوة 1: افتح Voice.ai وحدد إما وضع التسجيل أو الوضع المباشر.


الخطوة 2: اختر صوت مختلف للتسجيل أو البث المباشر.


الخطوة 3: بشكل افتراضي، يمكنك الوصول إلى أصوات Popstar و Politician المدربة بالكامل، ولكن يمكنك العثور على المئات من خيارات الصوت للاختيار من بينها. يمكنك التمرير عبرها يدويًا، أو استخدام شريط البحث إذا كان لديك صوت معين تريد تجربته.


الخطوة 4: حدد الصوت الذي تريد استخدامه. إذا لم تكن قد قمت بتدريب برنامجك الصوتي مسبقًا على استخدامه، فستحتاج إلى تدريبه عن طريق تحديد الزر المقابل. هذا يكلف عدة آلاف من الاعتمادات. إذا لم يكن لديك ما يكفي، يمكنك التوصية بالتطبيق للأصدقاء، أو الموافقة على استخدام صوتك لبيانات التدريب، أو الدفع مقابل النقاط بأموال حقيقية.


الخطوة 5: انتظر حتى يكتمل التدريب. عندما يكون كذلك، حدد زر الاستخدام الأخضر لاستخدام صوت AI هذا. سيعزز التدريب الإضافي جودة صوت AI ولكنه يكلف المزيد من النقاط.


ولازال بإمكانك التعرف على التطبيق بمزيد من التفصيل من خلال الاطلاع على تطبيق Voice ai- أحدث تقنيات تبديل الصوت بالذكاء الاصطناعي


وهكذا نكون قد تعرفنا على طريقة استخدام تطبيق Voice ai الذي يمكنك تنزيله من هنا.

والآن اكتب لنا في التعليقات هل سبق واستخدمت التطبيق؟

اقرأ أيضاً: أهم 5 خطوات لتبدأ في صناعة البودكاست الناجح مع محمد الغندور



ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات محمد الغندور

تدوينات ذات صلة