الدخل السلبي ، للمصممين الراغبين في العمل ، يمكن أن يجعل الأعمال مثيرة للغاية.

9 أفكار للدخل السلبي للمصممين الذين يحتاجون إلى المزيد من المال في عام 2022


الدخل السلبي ، للمصممين الراغبين في العمل ، يمكن أن يجعل الأعمال مثيرة للغاية.




تخيل عدم الاضطرار إلى معرفة كيفية الحصول على عملاء تصميم الجرافيك مرارًا وتكرارًا كل شهر.




تخيل عالمًا يكون فيه جزء على الأقل من دخل التصميم الخاص بك سلبيًا وموثوقًا ويمكن التنبؤ به.


يمكن أن يكون تحرير.




يمكن أن يعني الدخل السلبي ، بالنسبة للمصممين ، إضافة لطيفة منخفضة الصيانة إلى إيرادات التصميم الحالية كل شهر. حتى أن بعض المصممين أتقنوا فن الدخل السلبي بشكل جيد بحيث أن أعمالهم بالكامل مبنية عليه.


عادةً ما يكون تعلم كيفية تحقيق الدخل السلبي كمصمم جرافيك أمرًا صعبًا ومحبطًا ويستغرق وقتًا طويلاً وعملاً أكثر مما يتوقعه أي مصمم.


بعد كل شيء ، تبدو فكرة الدخل السلبي البحت للمصممين حالمة للغاية ، أليس كذلك؟ فقط اجلس واجمع راتبك كل شهر دون أي عمل حقيقي.




الحقيقة حول الدخل السلبي ، بالنسبة للمصممين على الأقل ، هي أنه يتطلب الكثير من العمل المسبق والصيانة الشهرية ، ولكن يمكن أيضًا أن يدر أرباحًا ضخمة إذا تم القيام به بشكل جيد.




صورة مميزة لـ: 9 أفكار للدخل السلبي للمصممين الذين يحتاجون إلى المزيد من المال في عام 2022


خذ ، على سبيل المثال ، Denise Love التي استقالت من وظيفتها بدوام كامل بعد أن بدأت أعمالها في مجال التصميم الجرافيكي لبيع الأنسجة.


اليوم دخلها سلبي 100٪. إنها تكسب ما يكفي من المال من بيع أعمالها على مواقع المنتجات الرقمية مثل Design Cuts أو Creative Market وموقعها الإلكتروني.




إذا كنت تبحث عن أفكار الدخل السلبي للمصممين ، فأنت في المكان المناسب. لقد جمعت أفضل أفكاري من تجربتي الخاصة في إدارة أعمال التصميم بالإضافة إلى الأفكار من بعض زملائي الأذكياء المستقلين ، وجمعت جميع الأفكار أدناه.




فيما يلي 9 طرق يمكن للمصممين من خلالها تحقيق الدخل السلبي:




1. إعادة استخدام عناصر التصميم غير المستخدمة للدخل السلبي


أثناء قيامك بعمل عميلك كمصمم كل أسبوع ، لديك بلا شك عناصر تصميم متبقية وغير مستخدمة يتم إلغاؤها في النهاية والتخلص منها


لكن التفكير بشكل استراتيجي في الدخل السلبي كمصمم يعني أنه بدلاً من التخلص من تلك التصميمات غير المستخدمة ، يجب أن تفكر في إعادة تدويرها.




كيف يمكنك إعادة تدوير عملك لتوليد دخل سلبي للمصممين؟




يمتلك المصمم Ben Brush 7 طرق يحول بها شخصيًا عمله غير المستخدم إلى دخل سلبي. تشمل أفكاره بيعها على هيئة مخزون فني ، وتحويلها إلى مطبوعات ، وكتابة دروس للمدونات التي تدفع للكتاب ، وأكثر من ذلك


2. تطوير منتجات التصميم التي تعرف أنها ستحقق دخلاً سلبياً


واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لتوليد الدخل السلبي للمصممين هي بيع عناصر التصميم أو الموارد في الأسواق مثل Creative Market أو Design Cuts.




هناك مصمم واحد هو أذكى شخص أعرفه عندما يتعلق الأمر بتكوين دخل سلبي للمصممين. اسمه داستن لي.




في أحد مقاطع الفيديو ، أوصى داستن بأن أسهل طريق للحصول على دخل سلبي للمصممين هو النظر إلى ما يعمل بالفعل في أسواق التصميم هذه وتحسين العناصر الشائعة هناك.


3. علم ما تعرفه كمصمم - وقم ببيعه للحصول على دخل سلبي


قد لا تدرك ذلك ، ولكن كمصمم ، لديك ترسانة عملاقة من المهارات والمواهب الخاصة التي لا يمتلكها الكثير من الناس - ولكن الكثير من الناس يريدون ذلك.




قد يكون من السهل ، إذا كنت تقضي معظم أيامك في التسكع في مدونات التصميم الجرافيكي أو مجتمعات التصميم الأخرى ، أن تنسى أن معظم الناس ليسوا مصممين.


التوصية بالموارد لعملائك التي تدر دخلاً سلبياً


هناك مصدر آخر أقل شيوعًا ولكنه مصدر رائع للدخل السلبي للمصممين الذين لديهم عملاء وهو التوصية بخدمات معينة لعملائك والتي تتضمن بعد ذلك مدفوعات تابعة لك كمصمم.




على سبيل المثال ، ربما تكون مصمم ويب تبحث عن دخل سلبي. بدلاً من إخبار عملائك ، يمكنهم الاشتراك في استضافة الويب أينما اختاروا ، ربما يمكنك أن توصي (أو حتى تطلب) الاشتراك مع مضيف يوفر خدمة عالية الجودة ولديه أيضًا برنامج منتسب لطيف.




للتوضيح ، لدى Bluehost برنامج فرعي رائع يدفع 100 دولار أو أكثر لكل عميل جديد تقوم بالتسجيل فيه.


إذا كنت من مصممي WordPress وتبحث عن دخل سلبي ، فيمكنك أن توصي بمواقع مثل HandyWP التي ستمنحك بعد ذلك نسبة مئوية من الرسوم الشهرية لعملائك طوال حياة أي عميل ترسله إليهم.




نظرًا لأنك على الأرجح توصي بأدوات الاستضافة أو الصيانة أو التسويق لعملائك بشكل منتظم على أي حال ، فلماذا لا تولد المزيد من الدخل السلبي أثناء تواجدك فيه؟




4. تكوين جمهور لزيادة دخلك السلبي


بالطبع ، إذا كنت حقًا تحب نموذج الإحالة / الإحالة المذكور أعلاه كطريقة لتوليد الدخل السلبي كمصمم ، فيمكنك نقله إلى المستوى التالي من خلال بناء نوع من الجمهور الأكبر.




ليس لإفساد المتعة هنا أو أي شيء ولكن هذا هو بالضبط ما أفعله مع مشاركة المدونة هذه الآن (النوع الميتا ليس كذلك).


قبل عشر سنوات ، أنشأت مدونة وأمضيت عقدًا من الزمن في جذب القراء المخلصين (والقادمين الجدد الذين يجدوننا من خلال Google) الذين يثقون بالتوصيات التي نقدمها.




لذلك ، عندما نرتبط بمورد مثل Creative Market أو Bluehost (كما فعلنا أعلاه) ويقوم الأشخاص بالنقر وإجراء عملية شراء ، نحصل على عمولة صغيرة.




يسمح لنا هذا الدخل السلبي بمواصلة إنشاء محتوى عالي الجودة للمصممين بشكل منتظم ويمكنك القيام بشيء مماثل.




إن زيادة الجمهور ليس بالتأكيد أسرع طريق إلى الدخل السلبي للمصممين ، ولكن يمكن أن يكون له فوائد جيدة على المدى الطويل إذا كنت على استعداد للعمل الجاد والتحلي بالصبر.


5. كن تابعا لمصادر التصميم المفضلة لديك


إذا كان هناك مورد معين تجد نفسك توصي به باستمرار لزملائك من المصممين ، فقد ترغب في التفكير في أن تصبح تابعًا لهذا المورد.




على غرار الأسلوبين المذكورين أعلاه (توليد الدخل السلبي من خلال التوصية بالأدوات للعملاء أو لجمهور أكبر) ، يمكن أن تكون إحالة المصممين الزملاء إلى أدوات مفيدة طريقة جيدة لتوليد الدخل السلبي للمصممين.




على سبيل المثال ، هل تعلم أنه يمكنك الحصول على عائد تابع للتوصية بمنتجات Adobe لأصدقائك وزملائك من المصممين؟ أو يمكنك التسجيل للحصول على أموال من أمازون في أي وقت يشتري فيه أحد الأصدقاء كوب القهوة المصمم بشكل مثالي والذي لن تتوقف عن الحديث عنه.




بالإضافة إلى ذلك ، كما ذكرت أعلاه ، يمكنك الاشتراك في برنامج التسويق بالعمولة الخاص بـ Creative Market ، لذلك عندما يطلب زملائك من المصممين المساعدة في العثور على نسيج الخلفية المثالي ، يمكنك إرسال رابط تابع لهم وبناء بعض الدخل السلبي.


6. قم ببناء عمليات البيع السلبية في سير عمل التصميم الحالي الخاص بك


أحد المكاسب السريعة للمساعدة في توليد دخل سلبي للمصممين الراسخين بالفعل هو فحص سير عملك الحالي.




هل هناك مكان يمكنك فيه دمج عمليات البيع البسيطة للحصول على بعض الإيرادات الإضافية في كل مشروع؟




على سبيل المثال ، إليك مجموعة من الأفكار المزيدة لمصممي الشعارات. الرقم 7 في القائمة هو مثال رائع على البيع المرتفع غير الفعال الموجه نحو الدخل: حقوق إضافية.




نظرًا لأن تحديد الحقوق التي سيحصل عليها عملاؤك يجب أن يكون بالفعل جزءًا من مفاوضاتك الأولية ، فإن بناء الدخل السلبي يمكن أن يكون أمرًا بسيطًا.


7. الاستفادة من اتجاهات وأدوات التصميم الكبيرة لتوليد الدخل السلبي


يعد البقاء على اطلاع بأحدث اتجاهات تصميم الجرافيك والأدوات الأكثر شيوعًا للمصممين طريقة رائعة لتكوين دخل سلبي للمصممين أيضًا.




على سبيل المثال ، صديقي إيان بارنارد هو كاتب حرفي موهوب للغاية. عندما بدأ Instagram الخاص به في الالتقاط ، بدأ في ملاحظة أنماط في أنواع الأسئلة التي كان يتلقاها من مقاطع الفيديو الخاصة به.


من ذلك الحين ، أطلق الكثير من الفرش عالية الجودة وبناة الشبكات لمساعدة المصممين الآخرين على التفوق في كتابة الحروف اليدوية بأنفسهم.




قد تلاحظ أيضًا اتجاهات تعليمية مثل التبديل من Photoshop إلى Sketch وتقرر إنشاء دورة Udemy أو كتاب إلكتروني أو موارد أخرى لبيعها لأي شخص يتطلع إلى إجراء التغيير بنفسه.




كحد أدنى ، يمكنك دمج نصيحة Dustin من وقت سابق في هذه المقالة ومعرفة ما هو شائع في Creative Market لمعرفة ما إذا كان بإمكانك تحسينه وإصدار شيء أفضل.




8. بناء أعمال تصميم الإيرادات المتكررة


أخيرًا ، يعد إنشاء أعمال تصميم إيرادات متكررة طريقة رائعة لزيادة الدخل السلبي للمصممين.


هناك عدة طرق يمكنك اتباعها للقيام بذلك.




يمكنك أن تتعلم من صديقي جيك الذي تحول من تسمية نفسه بمصمم ويب وفرض رسوم كل ساعة على تسمية نفسه مديرًا إبداعيًا وفرض رسوم على أساس متكرر. قصته هنا.




أو استمع إلى حلقة البودكاست الخاصة بنا مع تشيلسي بالدوين التي بنت شركة ذات دخل متكرر بقيمة 300 ألف دولار سنويًا على خلفية حياتها المهنية في الكتابة المستقلة.




يمكنك أيضًا معرفة المزيد حول الأعمال الإبداعية القائمة على التجنيب من صديقي ديفيد.




بالتناوب ، يمكنك بناء أعمال قائمة على الاشتراك تتمحور حول مجموعة المهارات الخاصة بك كما فعل روس بيري عندما قام ببناء Design Pickle. لديه الآن آلاف العملاء الذين يدفعون مئات الدولارات شهريًا مقابل خدمات التصميم "غير المحدودة" التي يقدمها.




9. ابدأ في صنع قوالب منسقة


إذا كنت ترغب في الدخول في تصميم الويب ومعرفة القليل عن تصميم تجربة المستخدم ، فيمكنك الانضمام إلى برنامج قالب منظم مثل البرنامج الذي يوفره منشئ موقع Zyro.




بعد انضمامك إلى مثل هذا البرنامج ، فإنك تستخدم أدوات سهلة الاستخدام لمنشئ مواقع الويب ، لإنشاء قوالب مواقع الويب التي ، بمجرد الموافقة عليها ، تتم إضافتها إلى معرض منشئ مواقع الويب.




تكسب دخلاً سلبياً من خلال الحصول على عائد من كل نموذج تصممه والحصول على الموافقة. ليس من السهل القيام بذلك فحسب ، بل إنه يعد أيضًا طريقة رائعة لتوسيع محفظتك.


كيف ستدر دخلاً غير فعال كمصمم؟


كان أملي مع هذا المقال هو إثارة حماسك بشأن الدخل السلبي للمصممين.




آمل أن أكون قد ساعدتك في رؤية أن تحقيق دخل سلبي إلى حد ما ممكن بالتأكيد سواء كنت قد أصبحت مؤخرًا مصمم جرافيك مستقل أو كنت تعمل في هذه الصناعة لسنوات.




ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات القصص الجميل

تدوينات ذات صلة