لان الخيال عالم موازي يدعم تحقيق الأهداف هيا بنا نحقق

انا مصر لتحقيق اهدافي




هنالك اهمية كبيرة لتكوين الرؤية وتحديد الاهداف لأنها تساعدك علي المضي قدما نحو هدفك بدون تشتت يجب أن تكون محددا بالهدف اولا وطريق الوصول والتحقيق لانه ستقابلك صعوبات لا محاله ولكن رؤيتك وتحديدك لاهدافك يمكنك وقتها عبور الصعوبات حتي وان نابك الفشل في بعض الاحيان ولكنك ستصل.


إن تم التخطيط مسبقا فسيقابلها شكوك هل أستطيع .ام هل اقدر الصعوبات المحتمله .ام هل هل حلمي يستحق ام هل أنا استحق فعلا .لكن تحديدك للهدف اولا سيساعدك علي الرؤيه الجيدة لمرورك بالنقاط الصعبه التي ستواجهك علي الطريق .ثانيا ستكون يقظا عند هبوطك مرات ومرات قبل وصولك .ثالثا والأهم ستفتح مخيلتك وستتخيل التحقيق قبل الوصول بمراحل وذلك يساعدك داخليا علي الاستمرار.


إن حددت هدفا بمده فهذا خطأ جسيم لنفترض انك لم تقم بإتمام ما عليك أو اصابك مرض .أو حدث اي شئ خارج عن إرادتك فهل تقف هل يصيبك فوات أوان الوقت لااااا. الوقت فقط الإدراك بمعرفتك فيما مضي من أساليب أو طرق إن لم تصب فيها فتغيرها لتسعي الي

أحلامك وطموحاتك المستقبليه التي لن تكون محدده بالوقت نهائي .الوقت لمعرفه مقدار الانجاز القادم لا الفشل السابق.


عندما تدرك هدفك ستراه في خيالك يرمح امامك كالخيل ستراه مجسدا وستري نفسك داخله لكن كيف لك أن تستعين بشخص كي يحدد

لك ماذا تكون في المستقبل هذا تشتيت بذهنك .استعانتك بالأشخاص يكون في مرحله تحقيق وصولك لهدفك أن تكون حولك دائرة من الناجحين الشغوفين بنفس أهدافك تستعين بخبراتهم السابقه فقط للمثابره.


اكثر الاشياء التي تياعدني على تحقيق اهدافي ,الاسترخاء النفسي اولا , لا تشتت نفسك في عده اتجاهات ,لا تستمع للآخرين سواء المحبطين أو المحبطين فكلاهما سواء ,ابتعد عن الاصدقاء الذين ليس لديهم حافز.


لا أخفيك سرا .انا أخطئ وأصيب ولكن الاصرار لدينا متفاوت .ولذلك بنسبة 80٪ احاول أن اكون ملتزما باهدافي.




ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات انا مصر لتحقيق أهدافي

تدوينات ذات صلة