أفضل خدمات تسويق الكتروني وتسويق رقمي من أجل تطوير الأعمال.

هل تبحث عن خدمات تسويق الكتروني احترافية تساعدك على تطوير أعمالك وزيادة مبيعاتك؟ نحن هنا لمساعدتك. وفي البداية نريد أن نخبرك أنك لست وحدك؛ فالكثير من الناس يريدون الاستعانة بخبير تسويق الكتروني محترف من أجل الكثير من الخدمات.

أفضل خدمات تسويق الكتروني نقدمها لك- اكتشف الآن

1- استشارات في خدمات تسويق الكتروني

يقدم لك محمد الغندور خدمات استشارات متنوعة تخص التسويق الإلكتروني للشركات أو أصحاب الأعمال. ويمكنك طلب استشارات تسويق الكتروني من خلال هذا الرابط.

2- العمل أونلاين/ العمل الحر

يمكنك أن تبدأ في العمل ك فريلانس أو العمل الحر وأنت تمارس مهام وظيفتك التقليدية، وبالتالي تضمن تحقيق نوعاً من التوازن بين نوعي العمل، وتحقيق أرباح إضافية.

إن العمل الحر أو العمل ك فريلانس يحتاج إلى معرفة كافية بهذا المجال، ولهذا فإن محمد الغندور؛ خبير التسويق الإلكتروني يقدم لك دورة تدريبية شاملة تتعلم من خلالها أساسيات العمل الحر أو العمل ك فريلانس، وسيقدم لك خطوات فعالة من أجل النجاح وتحقيق الأرباح بمجرد البدء في العمل الحر.

وللاستفادة من هذه الدورة الشاملة؛ كل ما عليك فعله هو التسجيل من خلال هذه الاستمارة، وسيتم التواصل معك بكل التفاصيل.


3- جلسات تعليم بودكاست من الصفر إلى الاحتراف

يمكنك حجز 4 جلسات تعليمية للبودكاست ستتعلم من هذه الجلسات على ما يلي:

· كيف تبدأ البودكاست؟

· محتوى البودكاست

· كيف تبدأ بالتسجيل بصوتك؟

· كيف تضبط صوتك؟

· كيف تنشر البودكاست؟

· كيف تسوق للبودكاست؟

· نشر الحلقة الأولى لك

ولن تكون هذه الجلسات أكاديمية بل ستكون عمليه وتطبيقية أكثر، كما ستتم متابعتك حتى تنشر الحلقة الأولى من البودكاست الخاص بك.

ويمكنك حجز جلسات البودكاست من خلال هذا الرابط

4- تعلم من خلال التدوينات والمقالات

من خلال مدونة موقع محمد الغندور؛ يمكنك الوصول إلى عدد كبير من التدوينات والمقالات التعليمية في مجال التسويق الرقمي ومختلف خدمات تسويق الكتروني والعمل الحر أو العمل ك فريلانس.

كل ما عليك فعله هو زيارة المدونة والاطلاع على المقالات من خلال هذا الرابط.

5- الغندور بودكاست

ويمكنك اكتشاف المزيد عن التسويق الإلكتروني والعمل الحر أونلاين من خلال الغندور بودكاست على ساوند كلاود أو جوجل بودكاست أو أبل بودكاست


ولازال بإمكانك التعرف أكثر على أفضل خدمات تسويق الكتروني من خلال الاطلاع على هل تريد أفضل خدمات تسويق الكتروني؟ تواصل معنا الآن



ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات محمد الغندور

تدوينات ذات صلة