إذا كنت جديدًا في عالم العملات المشفرة ، فقد يكون اكتشاف كيفية شراء Bitcoin و Dogecoin و Ethereum وغيرها من العملات المشفرة أمرًا مربكًا في البداية.

كيفية شراء عملة رقمية


إذا كنت جديدًا في عالم العملات المشفرة ، فقد يكون اكتشاف كيفية شراء Bitcoin و Dogecoin و Ethereum وغيرها من العملات المشفرة أمرًا مربكًا في البداية.


لحسن الحظ ، من السهل جدًا تعلم الحبال. يمكنك البدء في الاستثمار في العملات المشفرة باتباع هذه الخطوات الخمس السهلة.


تذكر: الاستثمار في العملات المشفرة هو مجرد مضاربة ، ورأس المال الخاص بك في خطر. قد تخسر بعض أو كل أموالك.


علاوة على ذلك ، فإن تداول العملات المشفرة غير منظم إلى حد كبير في الهند ، وإذا حدث خطأ ما - على سبيل المثال ، توقف الشركة عن العمل - فلن يكون لديك حق اللجوء إلى التعويض.


1. اختر وسيطًا أو بورصة معماة

لشراء عملة معماة ، تحتاج أولاً إلى اختيار وسيط أو بورصة تشفير. بينما يتيح لك أي منهما شراء العملات المشفرة ، إلا أن هناك اختلافات أساسية بينهما يجب وضعها في الاعتبار.


ما هو تبادل العملات المشفرة؟

تبادل العملات المشفرة هو عبارة عن منصة يلتقي فيها المشترون والبائعون لتداول العملات المشفرة. غالبًا ما تكون رسوم التبادل منخفضة نسبيًا ، ولكنها تميل إلى امتلاك واجهات أكثر تعقيدًا مع أنواع تداول متعددة ومخططات أداء متقدمة ، وكلها يمكن أن تجعلها مخيفة لمستثمري التشفير الجدد.


بعض منصات تبادل العملات المشفرة الأكثر شهرة هي WazirX و CoinDCX و Zebpay و UnoCoin. في حين أن واجهات التداول القياسية لهذه الشركات قد تطغى على المبتدئين ، لا سيما أولئك الذين ليس لديهم خلفية تداول الأسهم ، فإنها توفر أيضًا خيارات شراء سهلة الاستخدام.


تأتي الراحة بتكلفة ، حيث أن الخيارات الصديقة للمبتدئين تتقاضى رسومًا أكبر بكثير مما قد تكلفه شراء نفس العملة المشفرة عبر واجهة التداول القياسية لكل منصة. لتوفير التكاليف ، قد تهدف إلى تعلم ما يكفي لاستخدام منصات التداول القياسية قبل إجراء أول عملية شراء للعملات المشفرة - أو بعد ذلك بوقت قصير.


ملاحظة مهمة: بصفتك شخصًا جديدًا في مجال العملات المشفرة ، ستحتاج إلى التأكد من أن البورصة أو الوساطة التي تختارها تسمح بتحويل العملات الورقية (مثل الجنيه الإسترليني والروبية الهندية) وعمليات الشراء التي تتم باستخدام الجنيه الإسترليني. تسمح لك بعض البورصات فقط بشراء العملات المشفرة باستخدام عملة مشفرة أخرى ، مما يعني أنه سيتعين عليك العثور على بورصة أخرى لشراء الرموز المميزة التي تقبلها البورصة المفضلة لديك قبل أن تتمكن من بدء تداول العملات المشفرة على تلك المنصة.


و يمكنك قراء المزيد حول كيفية شراء عملة رقمية على موقعي للربح من الانترنت: IRBAHMONEY

ABDO

ألهمني ألهمني أضف تعليقك

التعليقات

إقرأ المزيد من تدوينات ABDO

تدوينات ذات صلة